الثلاثاء 25 فبراير 2020
موقع 24 الإخباري

سيميوني: الجمهور أنقذنا من الخسارة

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، اليوم الأحد، عقب التعادل سلبياً مع ليغانيس في الليغا، إنه "ليس لديه شك في أنه كان ليخسر مثل هذه المباراة لولا الجمهور".

إقرأ أيضاً:
الدوري الإسباني: أتلتيكو يواصل ترنحه بتعادل سلبي مع ليغانيس

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي عقب اللقاء "ما فعله الجمهور كان استثنائياً من جديد. بدافع للحماس والالتزام. ليس لدي شك في أن مثل هذه المباريات كانت لتنتهي بالخسارة".

وأضاف المدرب "ليس لدي أي شك في أن كل الأجواء الإيجابية التي ولدها الجمهور كانت سبباً في تقديم الشوط الثاني بصورة تنافسية، حيث اقتربنا من الفوز".

وتابع سيميوني "لم نتمكن مرة أخرى خلال الشوط الأول من تقديم المباراة كما نحب، أما في الشوط الثاني فاقتربت الأمور مما كنا نبحث عنه بتمركز أفضل في ملعب المنافس وفرصة خطيرة وإحساس بقدرتنا على الفوز بالمباراة".

واعتبر المدرب أن أهم شيء يجب فعله لاستعادة الثقة هو "العمل والبحث عن بدائل وحلول".

وتابع سيميوني "اختيار الأفضل بالنسبة للفريق. أمامي أسبوع مهم للاختيار والعمل والتعافي وبعض الهدوء، وهو شيء مهم في كرة القدم".

وبهذا التعادل يضيف أتلتيكو نقطة واحدة لرصيده ليرتفع إلى 36 نقطة مواصلا احتلال المركز الرابع، أما ليغانيس فارتقى من المركز الأخير إلى قبل الاخير بـ15 نقطة بفارق الأهداف أمام إسبانيول المتذيل حالياً.

وبعد خسارته نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد وهزيمته أمام إيبار في الليغا 2-0 وتوديعه كأس الملك على يد كولتورال ليونيسا 1-2، فشل أتلتيكو مجدداً في تحقيق الفوز.
T+ T T-