النجمة جينيفر لوبيز (ديلي تليغراف)
النجمة جينيفر لوبيز (ديلي تليغراف)
الثلاثاء 28 يناير 2020 / 14:48

فيرزاتشي تعرض نموذجين من فستان جينفر لوبيز للبيع

24- إعداد: سامي حسين

يتهافت الأثرياء وكبار الشخصيات على شراء ثوب فيرزاتشي الشهير الذي ارتدته النجمة جينفر لوبيز، وأثار جدلاً كبيراً في حفل توزيع جوائز الغرامي.

ويحاول العملاء الأثرياء الحصول على الثوب، من خلال التسجيل بشكل مسبق في مواقع الأزياء الراقية، مثل نيت أبورتر، وبراونز فاشيون.كوم.



وكشفت فيرزاتشي النقاب عن نسختين من الفستان: الطراز المزين بأكمام قصيرة، والذي ارتدته جينفر لوبيز (50 عاماً) في حفل الغرامي في العام الماضي، ونسخة طويلة الأكمام، تشبه الفستان الذي ارتدته النجمة في حفل 2000.



وذكرت صحيفة ديلي تلغراف أن هذا "الاهتمام غير المسبوق" بكلتا القطعتين، يأتي على الرغم من أسعارهما الباهظة، حيث تصل الأسعار إلى 7000 جنيه استرليني للنموذج الأول (9100 دولار)، و4850 جنيه استرليني (6300 دولار) للنموذج الثاني.

وفي حديثها للصحيفة، قالت إيدا بيترسون مديرة موقع براونز فاشيون، إن من غير المعتاد أن تلقى قطعة أزياء بهذا الثمن مثل هذا الاهتمام، وأضافت "يصل سعر الفساتين إلى 7000 جنيه استرليني، ومن النادر أن نرى مثل هذا الإقبال على قطعة بمثل هذا السعر".



ويقتصر الطلب عادة على قاعدة عملاء أصغر عندما نتحدث عن بند ضمن هذه الأسعار، ومع ذلك فقد شهد الموقع إقبالاً من الأثرياء من جميع أنحاء العالم، ويبلغ عدد المهتمين بشراء الفساتين حالياً أربعة أضعاف المتوفر منها.