الأربعاء 29 يناير 2020 / 16:04

قائد لايبزيغ الألماني يكشف سر أزمة "مصفف الشعر"

قال قائد فريق لايبزيغ مارسيل سابيترز، إن أزمة الزيارة المثيرة للجدل من قبل أحد مصففي الشعر في العاصمة الإنجليزية لندن، والتي تسببت في هزيمة الفريق أمام إينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، تم التعامل معها داخلياً واحتواءها بنجاح.

وقال سابيترز في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية، إن زيارة مصفف الشعر للفريق قبل المباراة، والتي تواجد خلالها 9 لاعبين، لم تكن سبب الهزيمة أمام فرانكفورت.

وأضاف: "تحدثنا عن القضية داخلياً وأغلقناها، ونحن نتطلع إلى الأمام، وتركيزنا منصباً على الفوز على مونشنغلادباخ السبت المقبل".

وتسبب هزيمة لايبزيغ 0-2، في تقليص فارق النقاط مع بايرن ميونخ إلى نقطة واحدة، بينما تراجع غلادباخ نقطة أخرى، وسيواجه لايبزيغ فريق بايرن ميونخ يوم 9 فبراير (شباط) المقبل بعد مواجهة غلادباخ.

وأبدى مدرب لايبزيغ جوليان ناغيلسمان، دهشته من موقف لاعبيه بعد مواجهة فرانكفورت، كما أن رالف رانجنيك الذي يشغل الآن منصب مدير قطاع الكرة في ريد بول مؤيداً لتصريحاته.

وقال رانجنيك: "الهزيمة 0-2 مزعجة لنا بما فيه الكفاية، أما واقعة مصفف الشعر فتجعلني مندهش جداً، هذا غير مقبول".

وذكر سابيتزر أن البطولة يمكن تحقيقها من خلال العقلية الموحدة والناضجة للفريق.

وأضاف سابيتزر: "الكثير سيعلق على طريقة تعاملنا مع الأمر، يجب أن ندرك أهمية أن نتماسك على أرض الملعب، لأنه من الصعب الإجادة ونحن في حالة توتر".