الأربعاء 29 يناير 2020 / 17:47

انضمام 3 نجوم لقائمة مقدمي الأوسكار هذا العام

كشفت أكاديمية هوليوود أسماء مشاهير جدد سينضمون لقائمة النجوم الذين سيقدمون النسخة 92 من حفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر في 9 فبراير (شباط) المقبل بمسرح دولب بلوس أنجليس الأمريكية، وشملت غال غادوت، وتيموثي شالاميت، ومارك روفالو.

الفائزين بالأوسكار العام الماضي سيشاركون في تقديم الجوائز بنسخة 2020

كما ضمت القائمة التي أعلنتها الأكاديمية الثلاثاء، جوليا لوي دريفوس، ولين مانويل ميراندا، وأنطوني راموس، وزازي بيتز، وويل فاريل، وميندي كالينغ، وكيلي ماري تران، وكريستين ويغ، الذين سيشاركون في تقديم وتسليم الجوائز.

وقالت منتجتا الحدث السينمائي، لينيت هاويل تايلور وستيفاني آلان، في بيان: "يسعدنا الترحيب بهذه المواهب الفنية للاحتفاء بأفلام هذا العام. كل منهم سيضع بصمته الشخصية والفريدة أمام جمهورنا في كل أنحاء العالم".

تكريم كوبي براينت
وذكرت مجلة "ذا هوليوود ريبورتر" أن الأكاديمية تعتزم تكريم ذكرى لاعب كرة السلة الراحل كوبي برايانت الذي لقي مصرعه مع ابنته جيانا في حادث جوي يوم الأحد الماضي.

وسيقام التكريم أثناء الحفل، بعد دقيقة صمت حداداً على روح أسطورة كرة السلة السابق الذي فاز بجائزة أوسكار في 2018، منتجاً لفيلم قصير، أثناء الغداء التقليدي الذي يحضره المرشحون.

رامي مالك
وأعلنت الأكاديمية في وقت سابق أن الفائزين بالأوسكار في العام الماضي، رامي مالك، وأوليفيا كولمان، وماهرشالا علي، وريجينا كينغ، سيشاركون في تقديم جوائز نسخة 2020.

ووفق منظمي حفل الأوسكار، سيُعلن تباعاً في الأسابيع المقبلة، باقي النجوم التي ستشارك في تقديم الحفل.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي لا يقتصر فيها تقديم الحفل على نجم وحيد، وذلك حسب ما أكدت كارين بورك، رئيسة شبكة "إيه بي سي" التليفزيونية المسؤولة عن تنظيم الحفل وبثه في الولايات المتحدة.

وأكدت بورك أن حفل العام الماضي "سار بشكل جيد" دون مقدم رئيسي، ولهذا تقرر الإبقاء على هذا الشكل.