الإثنين 17 فبراير 2020
موقع 24 الإخباري

أفضل أفكار الأزياء النسائية للاحتفال بعيد الفالنتاين

تعبيرية
تعبيرية
مع اقتراب عيد الفالنتاين، يتساءل الكثيرون عن الأزياء التي يمكن ارتداؤها في هذه المناسبة، وخاصة فئة النساء اللواتي يعتنين كثيراً بشكلهن ويولين اهتماماً كبيراً بمظهرهن.

ومن هذا المنطلق أورد موقع كوزموبوليتان الإلكتروني، قائمة ببعض الأزياء المميزة التي يمكن أن ترتديها المرأة في عيد الحب، على النحو التالي:

1- فستان أحمر شتوي
بما أن عيد الفالنتاين يصادف الرابع عشر من فبراير (شباط) حيث لا يزال فصل الشتاء يلقي بظلاله الباردة على الأجواء في معظم أنحاء العالم، فإن ارتداء فستان شتوي يعتبر خياراً مثالياً للمرأة في هذه المناسبة المميزة. وبما أن اللون الأحمر هو لون الفالنتاين، يُنصح بارتداء فستان أحمر من وحي المناسبة.

2- فستان وردي
يمثل اللون الوردي، أحد الألوان المفضلة لدى النساء، وبما أن عيد الفالنتاين عيد يعبر عن الحب النقي والمخلص فإن اللون الوردي المشرق يتناسب بشكل كبير مع روح المناسبة.

3- سترة صوفية متعددة الألوان
ينصح الخبراء باختيار سترة صوفية متعددة الألوان، يمكن ارتداؤها مع تنورة ميدي للحفاظ على الدفء جنباً إلى جنب مع اللمسة الرومنسية للمناسبة.

4- تي شيرت وبنطال بلون أسود
إن كنت لا تحبين ارتداء الألوان الزاهية مثل الأحمر والوردي في عيد الفالنتاين، يمكنك اختيار تي شيرت وبنطال جينز أسود اللون، إضافة إلى سترة جلدية، للاحتفال بليلة دافئة مع من تحبين، فاللون الأسود يعبر عن الأناقة ويناسب جميع المناسبات.

5- فستان ذو حزام بلون زاهٍ
يعتبر الفستان ذو الحزام، من الأزياء الأكثر أناقة بالنسبة للنساء، وخاصة عند ارتدائه مع زوج من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والأقراط الحلقية. 
T+ T T-