الخميس 2 أبريل 2020
موقع 24 الإخباري

ماذا ترتدي لإبهار شريكة حياتك في الفالنتاين؟

تعبيرية
تعبيرية
عيد الفالنتاين مناسبة يستعيد فيها الزوجان بريق علاقتهما الزوجية، لذلك يجب أن يكون كل شيء مثالياً في هذا اليوم، وخاصة عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس.

وكما هو الحال بالنسبة للمرأة التي تهمتم بأناقتها وجمالها لإداخل السعادة على قلب زوجها في الفالنتاين، يجب أن يبدو الزوج في أبهى حلة في هذه المناسبة.

وفيما يلي مجموعة من النصائح للزوج لإبهار شريكة حياته في الفالنتاين، بحسب موقع ميشتيل84 الإلكتروني:

اختيار الملابس حسب مكان السهرة
إذا كنت تخطط للاحتفال بالفانتاين في مطعم، فما يجب أن ترتديه يختلف بالتأكيد عن الملابس التي ترتديها لحضور فيلم في السينما، أو حتى البقاء في المنزل. ويجب أن تتحقق من أن بعض الأماكن تفرض نوعاً محدداً من الملابس، وعليك التأكد من ذلك بشكل مسبق.



تحضير الملابس للاحتفال بالفالنتاين
بعد اختيار المكان الذي ستحتفل فيه، حان وقت تحضير الملابس، فإذا كانت خزانة ملابسك تحتوي على ما تحتاجه، فيجب أن تخرج هذه الملابس وتعمل على تنظيفها وكيها لتبدو جديدة، وإلا فيجب عليك شراء ملابس جديدة تليق بهذه المناسبة.

ماذا ترتدي لعشاء في مطعم؟
البدلة الرسمية هي الخيار الأنسب (اللون الكحلي سيكون الأفضل)
قميص أبيض
حذاء أنيق
معطف إذا كان الطقس بارداً



ماذا ترتدي لحضور فيلم سينما؟
يجب أن تكون أقل رسمية إذا كنت تخطط للاحتفال بعيد الفالنتاين عبر حضور فيلم في السينما مع شريكة حياتك. ويمكنك ارتداء سروال جينز مع كنزة وسترة، مع حذاء يفضل أن يكون باللون البني.



ماذا ترتدي لحضور نشاط رياضي؟
أما إذا كنت تفضل احتفالاً في صالة البوليغ أو أي نشاط رياضي، فملابسك يجب أن تكون مناسبة لهذا النشاط، والسترات والسراويل والأحذية الرياضية ستكون مثالية في هذه الحالة.



الاحتفال في المنزل
وأخيراً إذا كنت من النوع الذي يفضل الاحتفال في المنزل بالفالنتاين، فلن تكون بحاجة إلى سترة أو حذاء، ويكفي ارتداء سروال مع قميص أنيق بلون مناسب.


T+ T T-