الإثنين 1 يونيو 2020
موقع 24 الإخباري

أفضل الهدايا الصحية للشريك في الفالنتاين

تعبيرية
تعبيرية
يحتفل الملايين من الأشخاص اليوم بعيد الفالنتاين، ويسعون لتقديم هدايا مميزة تثير إعجاب من يحبون وتعبر عن حبهم المخلص لهم.

وقد أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا، مجموعة من الهدايا المميزة التي يمكن تقديمها في عيد الفالنتاين، والتي تقدم فوائد صحية لمن نحب، على النحو التالي:

1- وجبة مطهية في المنزل



إن كنت ربة منزل ماهرة، لا تترددي في طهي وجبة مليئة بالعناصر الغذائية لشريك حياتك، فلا شيء يضاهي وجبة معدة في المنزل من حيث المذاق والفائدة.

2- موعد رياضي



يمكنك اصطحاب من تحب في جولة رياضية في الجيم، أو في الهواء الطلق إن كان الجو مناسباً. ويعتبر الجري الصباحي أحد أكثر الرياضات التي يمكن ممارستها برفقة شريك الحياة والاستمتاع خلالها بقضاء وقت مميز معه.

3- حلويات منخفضة السكر



تمثل الوجبات الصحية هدية مفيدة لمن نحب، لذا حاول تقديم حلويات منخفضة السكر لشريك حياتك، مثل الشوكولاته الداكنة، لأنها تنشط وظائف الدماغ وتقلل من خطر حدوث مشاكل صحية أخرى.

4- الزيوت العطرية



إذا كان شريكك من المعجبين بالروائح العطرية يمكنك إهداؤه بعض الزيوت العطرية أو العطور، لأنها تتمتع بخصائص صحية لتخفيف الآلام والتقليل من الإجهاد الناجم عن الألم، وإدارة الألم وحل مجموعة من المشاكل الصحية الأخرى.

5- وسادة مريحة



بغض النظر عن عيد الحب، يعد الحصول على ساعات نوم مريحة في الليل أمراً حيوياً يجعلك أكثر إنتاجية بعشرة أضعاف. لذا فكر في تقديم وسادة جيدة لشريك حياتك، ليحصل على نوم هانئ ومريح. 
T+ T T-