العين الإماراتي (أرشيف)
العين الإماراتي (أرشيف)
الإثنين 17 فبراير 2020 / 14:19

3 مشاهد سعيدة ينتظرها "الزعيم" أمام النصر السعودي

يخوض العين الإماراتي مواجهة قد تكون فاصلة في مشواره في دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف النصر السعودي غداً الثلاثاء، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.

ينتظر "الزعيم" 3 مشاهد سعيدة، تعيد إليه البهجة في البطولة القارية، حيث سيكون بالتأكيد المشهد الأول هو تحقيق الفوز على النصر حيث أن العين ليس أمامه خيارات أخرى سوى الانتصار، خاصة أن الفريق تلقى ضربة موجعة في الجولة الأولى.

وخسر العين بطريقة غير متوقعة على أرضه ووسط جمهوره أمام سيباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 0-4، وهي النتيجة الأكبر في تاريخ مباريات "البنفسج" التي يخسر بها على ملعبه.

ووضعت القرعة، العين في مأزق، إضافة إلى قرار الاتحاد الآسيوي بنقل مباراة سيباهان إلى دار الزين، حيث سيخوض "الزعيم" أول 3 مباريات في دور المجموعات على أرضه، ما يجعل أمام خيار واحد فقط هو الفوز على النصر ثم السد القطري، خاصة أن مرحلة الإياب ستشهد خوض 3 مباريات خارج أرضه.

أما المشهد الثاني الذي ينتظره العين هو حضور الجمهور بكثافة في إستاد هزاع بن زايد، حيث أن "الزعيم" سيحتاج بشكل كبير إلى الدعم الجماهيري، خاصة أنها تعد مباراة "ديربي"، كما تتميز جميع مباريات الأندية الإماراتية مع نظيرتها السعودية.

في المقابل يعد المشهد الثالث هو أن تتألق الأسماء التي لم تثبت وجودها مع الفريق حتى الآن، ويتقدمهم المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي حقق الفوز بصعوبة على بونيودكور الأوزبكي في الدور التأهيلي، وخسر أمام سيباهان، كما يترقب الجمهور أن يظهر اللاعب البرازيلي كايو كانيدو بالمستوى الذي ظهر به مع الوصل في السنوات الخمس الماضية.