رئيس برشلونة بارتوميو (أرشيف)
رئيس برشلونة بارتوميو (أرشيف)
الثلاثاء 18 فبراير 2020 / 14:24

بارتوميو يقرر الاجتماع مع لاعبي برشلونة

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتومیو، سیتحدث مع اللاعبین اليوم الثلاثاء لتوضیح حقیقة الشركة التي استأجرها لحمايته، وتحسين صورته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والإساءة لمعارضيه.

أخبرت مصادر مقربة من الرئیس جوسيب ماريا بارتوميو، صحیفة موندو دیبورتیفو الإسبانية، أن بارتوميو لم یعتزم أبداً إلحاق الضرر بلاعبیه لإنھم إرث النادي.

في الوقت نفسه، یعتبرون أنه من الخطأ القیام بھذه الأنواع من الأنشطة، حيث أدت الضجة الناجمة عن ھذه الأخبار إلى اتخاذ بارتوميو قراراً بمقابلة اللاعبين اليوم، لكي يوضح لهم بأن كل شيء تم نشره في الإعلام في الساعات الأخيرة غير صحيح وليس له علاقة بالنادي، كما يريد عزلهم عن المشاكل، لكي يتم التركيز لما هو قادم في هذه المرحلة الحاسمة قبل مباراة الكلاسيكو ودوري الأبطال.

كما یدرس نادي بشلونة اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال تأكید تورط شركة إي3 فينشرز لمثل هذه الممارسات السيئة، كما ورد المستند المقدم من إذاعة كادینا سیر.

وكان برشلونة شدد في البیان الذي نشره على أن شركة إي3 فينشرز التي تمد النادي بخدمات، ليس لها علاقة بهذه الحسابات، وفي حالة تورطها في هذا الأمر فإن النادي سيفسخ علاقته التعاقدية معها بشكل عاجل، وأنه سيمارس الإجراءات القانونية المناسبة دفاعاً عن مصالحه الشرعية.