من المنافسات (المصدر)
من المنافسات (المصدر)
الثلاثاء 18 فبراير 2020 / 15:07

طواف الإمارات: 5 أيام على انطلاقة الحدث العالمي في نسخته الثانية

أكملت اللجنة العليا المنظمة لطواف الإمارات 2020، الخاص بسباق الدراجات الهوائية للمحترفين، كافة الاستعدادات لتنظيم الحدث العالمي الكبير في الفترة من 23 إلى 29 فبراير (شباط) الجاري لمسافة أكثر من 1000 كم، بمشاركة نخبة من أفضل نجوم العالم.

يحظى الطواف باهتمام الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية الذي أدرج السباق ضمن أجندة الموسم منذ نسخته الأولى، تأكيداً على السمعة الطيبة التي تتمتع بها الإمارات وقدرتها الفائقة في تنظيم كافة الإحداث الرياضية نتيجة الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة والدعم المستمر لقطاعي الشباب والرياضة ما جعل الإمارات قبلة لاهم الاحداث الرياضية على مستوى العالم.

ويعزز تنظيم "طواف الإمارات" مكانة الدولة كوجهة عالمية مع عكس الصورة المشرفة لبلد الأمن والآمان وتطورها الكبير والمستمر على مستوى البنية التحتية والأصعدة كافة.

ويفتح الحدث العالمي الطريق الى نقل للعالم بأسره مدى التطورات الكبيرة والنهضة العمرانية التي تحققها الإمارات كدولة رائدة في شتي المجالات، كما يوضح للعالم بصمات تقدم القطاع الرياضي الذي يزداد تألقاً وتطوراً بفضل استضافة الفعاليات العالمية.

وتأتي النسخة الحالية بزيادة المسارات وتنوعها وذلك لمسافة أكثر من 1000 كلم، خلال 7 أيام وهذا يزيد عن المسافة التي خصصت للحدث في النسخة الماضية. وان زيادة إعداد المسارات تؤكد على مدى التطور السريع لطواف الإمارات الذي يأتي بجديد في كل نسخة، على حسب رؤية وخطة اللجنة العليا المنظمة والكوادر المحلية.