كارتيرون (تويتر)
كارتيرون (تويتر)
الأربعاء 19 فبراير 2020 / 13:56

مدرب الزمالك: هذا ما أخشاه أمام الأهلي

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، باتريس كارتيرون، أنه يتوقع مباراة صعبة للغاية أمام الأهلي، في مباراة كأس السوبر المصري المقررة غداً الخميس، على إستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأربعاء، إن هذا الأسبوع كان شاقاً للغاية على الزمالك، بسبب إرهاق السفر، إذ خاض الفريق مباراة كأس السوبر الأفريقي ثم عاد إلى مصر، وقد سافر مجدداً إلى الإمارات لخوض كأس السوبر المصري.

وأضاف أن الأمر مرهق للغاية، وذلك قبل مباراة الغد والمباراة الأخرى المقررة أمام الأهلي يوم 24 فبراير (شباط) الجاري في الدوري المصري الممتاز، لكنه أكد أنه ينتظر مباراة الغد بفارغ الصبر.

وأضاف: "ظروف الأهلي أفضل من الزمالك لأنه جاء فقط من القاهرة إلى أبوظبي، لكن فريقي استهلكت مباراة الترجي (في كأس السوبر الأفريقي) طاقة لاعبيه".

وتابع كارتيرون، الذي سبق له تدريب الأهلي: "محظوظ للغاية بالتدريب في فرق كبيرة، من بينها الأهلي، لكنني لا أخوض مباراة الغد من أجل رد الاعتبار أمام الأهلي، وإنما أريد الفوز من أجل تحقيق بطولة جديدة لنادي الزمالك".

وقال لاعب خط وسط الزمالك مصطفى فتحي، إن فريقه جاهز للسوبر رغم المعاناة بسبب توالي المباريات محلياً وقارياً.

وقال فتحي في المؤتمر الصحافي إنه يجب "نسيان الإرهاق والتركيز على الفوز أمام الأهلي وحصد اللقب".

وأضاف أن فريقه جاهز للفوز وأن المباراة تشكل بطولة في حد ذاتها، مشيراً إلى أن الفوز على الأهلي يحمل مذاقاً مختلفاً وأن الزمالك مستعد للتتويج ببطولته الثانية خلال أقل من أسبوع واحد لإسعاد الملايين من مشجعي النادي.

وأشاد فتحي بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي للسوبر المصري مؤكداً أنه لعب 3 مباريات سوبر بالإمارات وفي كل مرة يجد التنظيم رائعاً.