الجمعة 21 فبراير 2020 / 17:42

النجم الساحلي يتطلع لبداية جديدة مع الزواغي

لا يملك المدرب الجديد للنجم الساحلي قيس الزواغي، الوقت لإصلاح الكثير من الأمور لكنه يأمل في الاستفادة من معرفته السابقة بالفريق لقيادته إلى بداية جديدة، عندما يستضيف نجم المتلوي في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم غداً السبت.

وعين النجم الساحلي لاعبه السابق الزواغي (42 عاماً) مدرباً جديداً بعد الانفصال عن الإسباني خوان كارلوس غاريدو لتراجع النتائج على المستوى المحلي.

وبعد رحيل غاريدو حقق النجم الساحلي أول انتصار في سبع مباريات بتغلبه 1-0 على الاتحاد المنستيري بقيادة المدرب المساعد عماد بن يونس.

ويحتل النجم الساحلي المركز السادس برصيد 23 نقطة من 15 مباراة، ويتأخر بفارق 15 نقطة عن الترجي المتصدر، بينما يتذيل نجم المتلوي جدول الترتيب بعشر نقاط.

ويرغب الزواغي في بداية موفقة أمام نجم المتلوي المتعثر لمنح جرعة ثقة إضافية لفريقه قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في دور الثمانية بدوري أبطال اأفريقيا فريقيا الأسبوع المقبل.

ويتطلع الأفريقي لوضع حد لغيابه عن الانتصارات في أربع مباريات متتالية، عندما يستضيف هلال الشابة الذي قدم مستويات جيدة في أول موسم له بالدوري الممتاز.

ويحتل الأفريقي، الذي فقد فاعليته الهجومية مع بداية النصف الثاني من الدوري، المركز الخامس برصيد 24 نقطة متقدماً بفارق ست نقاط عن هلال الشابة صاحب المركز الثامن.

ويتطلع الترجي، بطل النسخ الثلاث الماضية والذي لم يخسر في 15 مباراة بالمسابقة، لمواصلة الابتعاد بالقمة عندما يواجه مستضيفه حمام الأنف صاحب المركز العاشر.

كما يحل الاتحاد المنستيري ضيفاً على الملعب التونسي في الصراع على المركز الثالث.

وحافظ الاتحاد المنستيري على سجله خاليا من الهزائم في 13 مباراة قبل أن يخسر مرتين أمام الترجي والنجم الساحلي لكن مدربه الأسعد جردة تعهد بالعودة للانتصارات سريعاً خاصة أنه يتقدم بنقطة واحدة على الملعب التونسي.

ويريد الصفاقسي الحفاظ على المركز الثاني عندما يستضيف شبيبة القيروان المتعثر للضغط على الترجي الذي يتفوق عليه بعشر نقاط.