السبت 22 فبراير 2020 / 14:04

قصي خولي يواصل الصمت بعد تصريح فنانة تونسية أنها حماته

24 - إعداد: ألين الخولي

يواصل الفنان السوري سياسة "الصمت" للرد على الأزمة التي أثارتها فتاة تونسية عبر السوشيل ميديا، حيث هددته في فيديو بـ "فضحه" إذا ما أعاد التصريح بأنه "أب مثالي" كما قال خلال آخر لقاء تلفزيوني له.

وما أشعل حدة الجدل على التواصل الاجتماعي هو مواصلة الفنان السوري تجاهل الأزمة رغم ظهور الفنانة التونسية الشعبية أمال علام في برنامج تلفزيوني تونسي ادعت فيه أنها حماة قصي خولي.

وقد عرضت في إعلان الحلقة، فقرة يواجه فيها شخص مقنّع الضيف، وهذا الشخص توجّه لعلام قائلاً "ابنتك تعيش في أمريكا ولديك حفيد، وهناك ممثل صف أوّل، حصل من ابنتك على جنسيّة أمريكية، هذا الممثل أخفى خبر زواجه، لكن كل المعلومات تؤكّد أنّه متزوّج من ابنتك ولديهما طفل صغير".

وكانت مديحة الحمداني ابنة الفنانة الشعبية أمال علام ادعت في فيديو مدته 6 دقائق أنها زوجة قصي خولي واتهمته بالكذب وبإهمالها وطفلها رداً على ما قاله في مقابلة تلفزيونية إنه "أب مثالي يقوم بغسل ابنه مرتين في اليوم، ويولي أهمية خاصة لعائلته".
وفي أول ظهور لقصي خولي منذ بداية الأزمة، اكتفى الفنان السوري بالتحدث عن أعماله الفنية المقبلة وتحضيراته لمسلسه الرمضاني خلال حلوله ضيفاً في برنامج mbc trending مع المقدم صبحي العطري.

وانتقد الجمهور تجاهل خولي التام للضجة التي أثارتها الشابة التونسية مديحة الحمداني وانتقداها له واتهامها إياها بتمثيل دور الأب المثالي، متهمين إياه بالكذب والتمثيل على جمهوره، فيما دافع فانز الفنان بمهاجمة الفنانة التونسية والتشكيك في كونها زوجته.

وتناقل الكثير من المتابعين خبراً يشير إلى أن اسم الطفل ليس عميد كما أشار الفنان في مقابلته مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز بل فارس. وذكرت بعض التعليقات أنه تزوج مديحة فقط من أجل الحصول من خلالها على الجنسية الأمريكية.