السبت 22 فبراير 2020 / 16:58

باسم سمرة عن دفعه محمد رمضان في فيديو: "كلام فاضي"

كشف الفنان باسم سمرة تفاصيل الفيديو الذي أثار خلال اليومين الماضيين جدلاً كبيراً على السوسيل ميديا، حيث يظهر فيه الفنان المصري يدفع الفنان محمد رمضان بطريقة غريبة خلال حفل دون أن يلتفت له بعدما كاد رمضان أن يسقط على المسرح.

ونفى باسم سمرة وجود أي خلاف له مع محمد رمضان، ورد على الفيديو المتداول في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية: "إن محمد رمضان أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر أننا حضرنا فرح مليء بالناس، واندفعوا ليسلموا علينا، ورمضان كان يغني، ومع الزحمة حدث تدافع ليس أكثر، لكن بالتأكيد لم أدفعه، وكل ما يتردد بهذا المعنى كلام فاضي، وما حدث تدافع غير مقصود".

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصري، يعود تاريخ الفيديو إلى 13 ديسمبر الماضي، خلال حضور محمد رمضان وباسم سمرة عرساً شعبياً لأحد كبار أعيان منطقة المنيب بالجيزة (جنوب القاهرة)، والذي أقيم في مكان كبير حضره ما يقرب من 50 ألف شخص.
وحصل الموقف خلال أداء رمضان أغاني "مهرجانات" شعبية، قيل إنها هدية منه للعريس الذي كان جاره سابقاً في حفل ضخم، حيث ظهر في الفيديو المتداول يحتضن طفلاً صغيراً ثم ويغادر دون إبداء رد فعل يذكر على دفعه من باسم سمرة بطريقة غير لبقة، سوى نظرة استغراب عقب تلامسهما. وقد شارك محمد رمضان متابعيه على إنستغرام فيديو من الحفل في 15 ديسمبر (كانون الأول) معلقاً: "ألف مبروك يا عبد الهادي يا ابن العيلة الغالية على قلبي".

ورغم أن الحادثة ليست جديدة، إلا أن الجدل الذي شهده انتشار الفيديو تصاعد بشكل كبير خلال الأيام الأخيرة، على أثر الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل واتهم خلالها رمضان بالتسبب في سحب رخصة قائد طائرة، بعدما سمح للممثل المصري بتصوير فيديو في قمرة القيادة.

وقد لجأ ولجأ الطيار الموقوف لرفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان، وطالب بتعويض قدره 25 مليون جنيه مصري وسط تعاطف من قبل البعض تحت هاشتاق #قاطعوا_محمد_رمضان.