هيلين هيرير تستنسخ ملابس ميغان ماركل (ديلي ميل)
هيلين هيرير تستنسخ ملابس ميغان ماركل (ديلي ميل)
السبت 22 فبراير 2020 / 17:07

تستغل شبهها لميغان ماركل لتحصد الشهرة على إنستغرام

24- إعداد: سامي حسين

حظيت سيدة أمريكية بشعية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بعد أن بدأت بنشر صورها وهي ترتدي ملابس مماثلة لأزياء ميغان ماركل.

وتنفق هيلين هيرير (39 عاماً) ما يصل إلى 250 دولار على كل زي، لتنسخ مظهر دوقة ساسكس، وتقول إن ذلك عزز ثقتها في العمل منذ أن عادت من إجازة الأمومة.



وقالت هيلين التي تعمل كمحامية مساعدة في شركة بمدينة نيويورك، إنها لم تكن تهتم بالعائلة البريطانية المالكة، حتى بدأت علاقة ميغان ماركل والأمير هاري في عام 2016.

وفي يناير (كانون الثاني) 2019، بدأت هيلين بتقليد أزياء ميغان، وقامت حتى الآن باستنساخ 20 زياً من ملابسها، بدءاً من فساتين السهرة، وحتى الجينز والكنزات الصوفية.



وذكرت هيلين أنها انجذبت إلى ميغان على الفور، وتعتقد أن هناك قواسم مشتركة بينهما.

وأضافت "عندما علمت أن الأمير هاري وميغان يتواعدان، بدأت أتابعهما أكثر، وبدأت أتابع الأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت، اللذين أحبهما الآن أيضاً".

وتابعت هيلين "لقد أصبحت مهتمة بالعائلة المالكة وميغان، لأنني بصراحة اعتقدت أنه كان من الرائع أن ينضم شخص من العرق المختلط مثلي إلى العائلة المالكة".



وبالإضافة إلى ذلك، هناك قاسم مشترك آخر يجمع هيلين مع ميغان، فكلاههما متزوجتان من رجل من عرق مختلف، مما جعل هيلين تهتم أكثر بدوقة ساسكس، خاصة بعد أن أنجبت طفلها الأول، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.