الأحد 23 فبراير 2020 / 19:43

عبدالله بن زايد يستقبل وفداً من طلبة مدارس الإمارات الوطنية

استقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بديوان عام الوزارة في أبوظبي، وفداً من طلبة مدارس الإمارات الوطنية.

واطلع الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، خلال زيارة الوفد، على أهم برامج وأنشطة مدارس الإمارات الوطنية ودورها في بناء وثقل شخصية الطلبة وتأهيلهم للمستقبل.

ورحب بالوفد الطلابي، مؤكداً أن "الإمارات تؤمن أن أبناءها هم ثروتها الحقيقية وبسواعدهم تتواصل مسيرة التقدم والتطور وبهمتهم العالية نمضي قدما في دروب الريادة العالمية بالمجالات كافة".

وأشاد بما لمسه من حرص الطلبة على تحقيق التميز في مسيرتهم التعليمية بمدارس الإمارات الوطنية التي تعد من المؤسسات التعليمية الرائدة والمرموقة وتحرص على توفير بيئة داعمة ومحفزة للطلبة على النجاح والتميز.

وحث وزير الخارجية والتعاون الدولي، الطلبة على الاجتهاد والمثابرة في مشوارهم التعليمي والتسلح بالمهارات والمعارف الحديثة التي تؤهلهم بالشكل الأمثل للتعامل مع تحديات المستقبل.

وتوجه وفد مدارس الإمارات الوطنية بالشكر والتقدير إلى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، مشيدين بدوره الداعم للمسيرة التعليمية والتربوية في الدولة وكذلك تعزيز قيم التسامح والاحترام في نفوس الطلبة.

وقدم الوفد الطلابي هدايا تذكارية له تشمل مجموعة قصصية من تأليف طلبة مدارس الامارات الوطنية والكتاب السنوي للمدارس، إضافة إلى لوحات وبطاقة تهنئة لاحتفالات أعياد الميلاد أعدها طلبة المدارس وتم إهداؤها لعدد من سفارات الدولة في الخارج وسفارات الدول الأجنبية داخل الدولة تحقيقا لرؤية ورسالة التسامح الراسخة في الدولة.