من لقاء ليفربول ووست هام (أرشيف)
من لقاء ليفربول ووست هام (أرشيف)
الإثنين 24 فبراير 2020 / 12:38

الدوري الإنجليزي: ليفربول يواجه وست هام للاقتراب من اللقب

يستضيف فريق ليفربول نظيره وست هام، اليوم الإثنين، على ملعب أنفيلد بختام مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل "الريدز" مباراة اليوم متربعين على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي، والذي تغلب على ليستر، بينما يأتي وست هام في المركز 1،8 والمؤدي إلى الهبوط برصيد 24 نقطة.

ويغيب قائد ليفربول هندرسون عن مباراة اليوم، بعدما أعلن المدرب يورغن كلوب غيابه 3 أسابيع، بعد إصابة تعرض لها أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ "الريدز" مباراة اليوم بتشكيل يضم أليسون في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي روبرتسون، فان دايك، غوميز، وأرنولد، وفي الوسط تشامبرلين، فابينيو، وفينالدوم، وفي الهجوم صلاح، ماني، وفيرمينو.

ويتسلح ليفربول بكل من محمد صلاح، وساديو ماني، حيث ساهم الثناني بـ14 هدفاً مع "الريدز" خلال 5 مباريات، شاركا فيها ضد وست هام في الدوري الإنجليزي، وسجل المصري 5 أهداف، وصنع هدفين، فيما أحرز السنغالي 4 أهداف، وصنع 3 آخرين ضد "المطارق".

في الوقت نفسه، يدخل وست هام مباراة اليوم وسط أجواء متوترة، رغم إقالة المدرب مانويل بيلغريني، وتعيين ديفيد مويس، لكنه يبقى في المركز 18، ولديه 24 نقطة فقط، ويتواجد بمراكز الهبوط.

ومن المتوقع أن يبدأ بالتشكيل التالي..
راندلوف، أرثر ماسواكو، آرون كريسويل، أنجيلو أوجبونا، عيسى ديوب، بابلو زاباليتا، روبرت سنودغراس، ديكلان رايس، مارك نوبل، لانزيني، سيباستيان هالار.