من المنافسات  (المصدر)
من المنافسات (المصدر)
الإثنين 24 فبراير 2020 / 12:57

"الفرسان الرياضي" يستضيف معسكر تدريبي للمنتخب الإماراتي للفروسية

يستضيف منتجع الفرسان الرياضي الدولي، المعسكر التدريبي للمنتخب الإماراتي للفروسية، الذي سيمثل الدولة في بطولة كأس رئيس الإمارات لقفز الحواجز، التي ينظمها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق الفروسية في 26 فبراير (شباط) بأبوظبي، بالإضافة إلى بطولة كأس الأمم "5 نجوم"، المؤهلة للمشاركة في نهائي البطولة في برشلونة نهاية العام الحالي.

يضم المنتخب كل من الفرسان عبدالله حميد المهيري، عبدالله المري حمد الكربي، علي الكربي، محمد العويس، ومحمد الكميتي.

وقال مدرب المنتخب الأول، خالد العيد: "اخترنا ميادين واسطبلات منتجع الفرسان لتكون محطة لمعسكرنا التدريبي النهائي قبيل بدء فعاليات البطولة، وذلك لما تتمتع به هذه الميادين من مواصفات قياسية تلبي الحاجات التدريبية لاعضاء المنتخب".

وأكد أن بطولة كأس رئيس الإمارات هي بطولة مهمة، ويترتب عليها مشاركتنا في نهائيات كأس الأمم في برشلونة لهذا العام، حيث سيتم اختيار الفرسان الحاصلين على المركز الأول والثاني بين الدول العربية فقط، ولذا قررنا التدريب في منتجع الفرسان لتوفير أجواء مناسبة لفرسان المنتخب.

من جهة أخرى، قال مدير الفروسية في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، هشام عبد الرحيم الحوسني: "نحن فخورون باستضافة المعسكر التدريبي للمنتخب الإماراتية للفروسية، مؤكداً أن المنتجع اتخذ كافة الإجراءات اللازمة والاحتياطات الضرورية لإقامة هذا المعسكر".

وأضاف: "تم تجهيز كل الخدمات من إسطبلات وميادين التدريب داخلياً وخارجياً"، مشيراً إلى أن المنتجع يضم فندقاً من فئة الخمسة نجوم، إضافة إلى عيادة بيطرية للبطولة على مدار 24 ساعة.