الخميس 2 أبريل 2020
موقع 24 الإخباري

عمرو دياب وعمر خيرت يؤجلان حفلاتهما حداداً على حسني مبارك

عمرو دياب (أرشيف)
عمرو دياب (أرشيف)
يتواصل الحزن على رحيل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، بعد تعليق النشاطات الفنية في مصر، وعبر نجوم الفن في مصر عن حزنهم على رحيل رئيس بلادهم الأسبق، بإعلان تأجيل حفلاتهم الغنائية التي كانت مقررة في اليومين المقبلين وفي مقدمتهم عمرو دياب، وعمر خيرت.

وأعلن مركز الفنون بالإسكندرية، عبر صفحته على فيس بوك تأجيل حفل عمر خيرت التي كانت مقررة غداً الخميس، إلى 11 مارس (آذار) المقبل، فيما أجلت حفلة الجمعة 28 فبراير (شباط) الجاري، إلى 12 مارس (آذار) المقبل.

وقال المركز: "تعتذر مكتبة الإسكندرية للجمهور العزيز،على هذا التغيير المُفاجئ الخارج عن إرادتنا، ونأمل في حسن تفهمكم للظرف الطارئ، آملين أن نكون دوماً عند حسن ظنكم".


كما قرر القائمون على حفل الفنان عمرو دياب، الذي كان مقرراً في 28 فبراير (شباط) الجاري، تأجيله 24 ساعة، حداداً على وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.


وعلقت وزارة الثقافة المصرية من جهتها أنشطتها الفنية، إثر وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك،  ثلاثة أيام بداية من اليوم.

وأجلت الوزارة، مهرجان دندرة في محافظة قنا، الذي كان مقرراً في 27 فبراير(شباط) الجاري، ليكون افتتاحه مع غروب شمس الجمعة المقبلة.

وأعلنت دار الأوبرا، الحداد 3 أيام، وتعليق أنشطتها، إثر وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك، الذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء عن 91 عاماً، بعد صراع مع المرض.



T+ T T-