الإثنين 6 أبريل 2020
موقع 24 الإخباري

"فلاي دبي" تعلق رحلاتها لـ5 مدن إيرانية وتؤكد: نتبع توجيهات السعودية بشأن حملة تأشيرات العمرة

أكد متحدث باسم شركة "فلاي دبي"، أن "الشركة تتبع التوجيهات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية وهيئات الصحة المحلية في دولة الإمارات، مع استمرار العمل مع شركائها في المطارات وشركات الطيران لضمان أن جميع تدابير السلامة تطبق وتتماشى مع المعايير الدولية".

وقال المتحدث باسم شركة "فلاي دبي": "يرجى الملاحظة أن عدداً من البلدان قد أصدرت نصائح السفر بما فيها فرض قيود على السفر، نحن ننصح الركاب الذين سافروا من وإلى الصين أو إيران مؤخًراً بالرجوع إلى السلطات المحلية فيما يتعلق بمتطلبات سفرهم".

وذكر المتحدث - وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الخميس - أنه تم تعليق الدخول إلى المملكة العربية السعودية للمسافرين الذين يحملون تأشيرة العمرة، ونظراً إلى ذلك، فإن رحلات فلاي دبي من وإلى المملكة العربية السعودية ستعمل بما يتماشى مع التوجيهات الصادرة من السلطات المختصة في المملكة العربية السعودية.

إلغاء الرحلات
وأشار إلى أنه تم تعليق رحلات فلاي دبي إلى مدن أصفهان ولار ومشهد وشيراز وطهران الإيرانية مؤقتاً بعد صدور توجيهات من الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي (GCAA)، فيما تم إلغاء رحلات فلاي دبي من وإلى البحرين أيام 25 و 26 و 27 فبراير (شباط) الحالي.

تعليمات للمسافرين
ودعت شركة فلاي دبي المسافرين المتأثرين بتحديثات السفر إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] بعنوان "تحديثات السفر"، لتغيير حجزهم الحالي إلى جهة أخرى، أو طلب استعادة قيمة التذاكر، أو الاتصال بمركز الاتصال على 45 44 54 600 (971+) أو عن طريق "الفيس بوك".

وأوضحت أنه بالنسبة للمسافرين الذين قاموا بالحجز من خلال وكيل السفر، فعليهم الاتصال به مباشرة بشأن خيارات استرداد الأموال وإعادة الحجز.
T+ T T-