يوفنتوس وإنتر (أرشيف)
يوفنتوس وإنتر (أرشيف)
الجمعة 28 فبراير 2020 / 12:17

رسمياً.. "ديربي إيطاليا" خلف أبواب مغلقة

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم أن المباراة المقررة بين يوفنتوس وضيفه إنتر ميلان، بعد غد الأحد، في الجولة 26 من الدوري و4 مباريات أخرى، ستقام دون جمهور، امتثالاً لتعليمات من الحكومة الإيطالية تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا.

وتردد أن المسؤولين في إقليم بييمونتي وكذلك في رابطة الدوري، طالبوا الحكومة بالسماح بحضور الجماهير في مباراة يوفنتوس وإنتر على ملعب إستاد "أليانز ستاديوم" بتورينو.

وتغيب الجماهير أيضاً عن مباريات أودينيزي أمام فيورنتينا، المقررة غداً السبت، وميلان أمام جنوى وبارما أمام سبال وساسولو أمام بريشيا المقررة مساء الأحد.

وكانت إيطاليا قد سجلت أول إصابات بفيروس كورونا القاتل المتفشي في الصين منذ ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وانتشار في دول عدة، قبل أيام فقط في المناطق الشمالية وقد تقرر تأجيل عدد كبير من المباريات من بينها 4 مباريات في الدوري الإيطالي كانت مقررة يوم الأحد الماضي.

وأعلنت الرابطة عن إقامة مباراتي فيرونا أمام كالياري وتورينو أمام بارما في 11 مارس (آذار) لكنها لم تحدد بعد موعداً جديداً لمباراتي أتالانتا أمام ساسولو وإنتر ميلان أمام سامبدوريا.

وكانت مباراة إنتر ميلان أمام لودغوريتس البلغاري في الدوري الأوروبي، قد أقيمت أمس الخميس، بدون جمهور وذلك في إقليم لومبارديا الذي شهد تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا.