الأربعاء 1 أبريل 2020
موقع 24 الإخباري

هدف مبكر يقود اتحاد كلباء للفوز على الفجيرة

فاز اتحاد كلباء على الفجيرة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الفجيرة، في ختام منافسات الجولة 17 من دوري الخليج العربي اليوم الجمعة.

سجل بينل ملابا هدف اتحاد كلباء في الدقيقة 3. ورفعت النمور رصيدها إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد الذئاب عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

باغت اتحاد كلباء أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة. ومرر واندرسون أوليفييرا عرضية أرضية إلى بينل ملابا الذي حولها بسهولة في الشباك.

استحوذ اتحاد كلباء على الكرة بعد الهدف وكان قريبًا من إضافة الثاني في أكثر من مناسبة. وتصدى حارس الفجيرة عبدالله التميمي لتسديدة قوية من واندرسون أوليفييرا في الدقيقة 29.

وهدد ريكاردو غوميز مرمى الفجيرة مرتين في الدقيقتين 32 و38 الأولى برأسية فوق العارضة، والثانية حين انفرد بالحارس وسددها بجوار القائم.

وفي الدقيقة 36، هدد الفجيرة مرمى اتحاد كلباء بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من جوناثان بينيتز.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وسدد ملابا كرة غير متوقعة من مسافة بعيدة ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 57.

في الدقيقة 70، سدد جوناثان بينيتز لاعب الفجيرة كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس جمال عبدالله.

كاد إرنست أسانتي يسجل هدف التعادل في الدقيقة 84 حين انفرد بالحارس لكنّه لم ينجح في استلام الكرة بالشكل السليم ليهدر فرصة سهلة.

بهذا الفوز، رفعت النمور رصيدها إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر، وتوقف رصيد الذئاب عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.
T+ T T-