الثلاثاء 26 مايو 2020
موقع 24 الإخباري

آسيوي ينحر عشيقته لرفضها الزواج منه.. ونيابة دبي تطالب بإعدامه

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، لائحة اتهام موظف آسيوي، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة قتل عشيقته عمداً مع سبق الإصرار، وذلك بدعوى اكتشافه أنها تخونة وتتحدث مع رجال آخرين ولرفضها الزواج منه.

وطالبت النيابة العامة بإيقاع عقوبة الإعدام بحق المتهم عن تهمة "القتل العمد مع سبق الإصرار" كونه كان قد سبق النية على تنفيذ الجريمة من خلال تحضير سكين حاد لارتكابها.

تفاصيل القضية
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن المتهم بعد أن علم بحديث المجني عليها مع غيره طلب لقاءها واشترى سكيناً وأخذه بصحبته ثم تقابلا في سيارته.

وبينت إفادة المتهم "أنه تبادل الحديث مع المجني عليها لمدة ساعتين حول حديثها مع آخرين ثم أبدى لها رغبته في الزواج منها كونه يعشقها، لكنها كانت ترد بطريقة استفزازية، وتطلب منه أن يبحث عن أهلها في موطنهم ليطلب يدها، مؤكدة أنهم لا يرغبون به زوجاً لها".

نحرها وتناول الطعام
وقال المتهم "إنه غضب من ردها عليه ثم تناول السكين وطعنها في صدرها عدة طعنات ونحرها، وبعد ذلك انطلق في سيارته نحو مطعم واشترى ماء وطعاماً، وأخذ يتجول في السيارة لمدة 45 دقيقة".

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن "المتهم توجه بعد تناوله الطعام إلى مركز الشرطة وقدم بلاغاً عن إقدامه على قتل المجني عليها، وأعطى رجال الشرطة مفتاح سيارته التي أوقفها في أحد المواقف".

وأكد موظف في الشرطة في إفادته بتحقيقات النيابة العامة أن "المتهم وصل إلى مركز الشرطة، وكانت يده ملفوفة بقطعة قماش، وعليها دماء، وملابسه غير منتظمة وكان خائفا".
T+ T T-