الإثنين 30 مارس 2020
موقع 24 الإخباري

كورونا يترك مسلسل "الأموات الأحياء" معلقاً بلا نهاية

أعلن مسلسل "The Walking Dead" أنه، بسبب الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد، تعذر إنهاء الحلقة الأخيرة من الموسم العاشر، لذلك لن يتم بثه في 12 أبريل (نيسان) كما كان مقرراً.

وذكر المسلسل عبر حسابه على تويتر: "للأسف، جعلت الأحداث الحالية من المستحيل استكمال إنتاج الحلقة الأخيرة من الموسم العاشر من The Walking Dead"، لذا سينتهي الموسم الحالي بالحلقة 15 في 5 أبريل".

كما أبدى جريج نيكوتيرو، المنتج التنفيذي وأحد الأشخاص الرئيسيين المسؤولين عن "The Walking Dead"، حزنه على التأجيل، وقال: "بالنسبة لأولئك الفضوليين، الإنتاج يتضمن مؤثرات خاصة وموسيقى وخلط صوتي... تستمر هذه العملية حتى 3 أسابيع تقريباً قبل تاريخ البث. علمت بهذا الأمر في نفس الوقت الذي تعرفون أنتم فيه وهو شيء مخيّب للآمال، ولكن الحلقة لن تكون كذلك".

وكان تفشي فيروس كورونا، الذي تسبب في إلغاء أو تأجيل خطط الصناعة العالمية للأفلام والتلفزيون، قد أثر بالفعل على "The Walking Dead" نظراً لأن المسلسل المشتق عنه "The Walking Dead: World Beyond"، الذي كان من المقرر أن يبدأ بثها في 12 أبريل (نيسان)، أصبح معلق حالياً دون تاريخ إطلاق.

ويعد مسلسل "The Walking Dead"، الذي يستند إلى القصص المصورة المرعبة والزومبي (الأموات الأحياء) واحدا من أكثر المسلسلات شعبية في السنوات الأخيرة على الرغم من أن شعبيته والإشادة النقدية به قد انخفض تدريجياً بمرور الوقت.
T+ T T-