الإثنين 30 مارس 2020
موقع 24 الإخباري

تأجيل طرح الجزء الجديد من "واندر وومان" بسبب كورونا

أعلنت شركة "وارنر براذرز" عن تأجيل إطلاق فيلمي "Wonder Woman 1984" (واندر وومان 1984) و "En un barrio de Nueva York" "في حي بنيويورك"، وهما فيلمان ينضمان إلى القائمة الطويلة من الأعمال السينمائية التي تأثر إطلاقها بالأزمة العالمية الناجمة عن تفشي وباء كورونا المستجد.

وبذلك، سيصل الجزء الجديد من "وندر وومان" إلى قاعات السينما في 14 أغسطس/آب بدلاً من 5 يونيو (حزيران) في حين أن عرض الفيلم الموسيقي (في حي بنيوورك) الذي كان من المقرر تقديمه في 26 يونيو، لم يتحدد له موعد إصدار جديد في الوقت الحالي.

وقال توبي إميريش، رئيس "وارنر براذرز" في بيان نقلته وسائل إعلام أمريكية أمس الثلاثاء: "حين أعطينا الضوء الأخضر لطرح الفيلم كان بنية عرضه على الشاشة العملاقة"، مضيفا "نأمل ان يكون العالم في وضع أكثر امنا وصحة بحلول ذلك الوقت (بحلول أغسطس)."

وبذلك، تنفي هذه التصريحات الصادرة عن إميريش المعلومات التي انتشرت خلال الأيام الأخيرة وأشارت إلى أن شركة الإنتاج السينمائي كانت تفكر في تخطي دور السينما وطرح الفيلم مباشرة في السوق الرقمية كإجراء طارئ بسبب انتشر فيروس كورونا المستجد.

وأجبر الوباء صالات السينما في معظم أنحاء العالم على الإغلاق وهوليوود على تأخير أو تعليق الإصدارات التي طال انتظارها دون تاريخ إصدار جديد مثل فيلم جيمس بوند الجديد "No time to die" (لا وقت للموت)، وغيرها من الأفلام.
T+ T T-