الأربعاء 27 مايو 2020
موقع 24 الإخباري

تصمم مطبخاً مدهشاً لتلهو به طفلتها خلال العزل الصحي

لورين أرمسترونج تصمم مطبخاً لطفلتها في العزل الصحي (ميرور)
لورين أرمسترونج تصمم مطبخاً لطفلتها في العزل الصحي (ميرور)
استخدمت سيدة بريطانية وقت فراغها في العزل الصحي لإنشاء مطبخ لعب جديد مذهل لابنتها لم يكلفها أكثر من 30 جنيه استرليني (42 دولار).

وأرادت لورين أرمسترونج (27 عاماً) إبقاء ابنتها أوليفيا منشغلة داخل المنزل، وتحظى بأوقات مفيدة ومسلية، ولكن مع إغلاق المحلات التجارية، اضطرت لأن تأخذ الأمور على عاتقها للقيام بذلك.

واستلهمت لورين هذه الفكرة عندما كانت على وشك التخلص من بعض الأشياء التي لم تعد بحاجة لها.



وقالت لورين في منشور لها على موقع توفير المال LatestDeals.co.uk "أردت أن أحضر مطبخاً لابنتي في عيد ميلادها، وكنت على وشك التخلص من صندوق خشبي، عندما اكتشفت أن بإمكاني استخدامه لبناء المطبخ".

واستعانت الأم بموقع Pinterest للحصول على تعليمات حول كيفية تصميم مطبخ اللعب لابنتها، ثم بدأت عملية بحث في المنزل عن كل ما يمكن استخدامه، بالإضافة إلى شراء بعض الأدوات من المتاجر التي لم تقفل أبوابها بعد.

وكان على لورين أن تخرج ببعض الأفكار الذكية لاستخدام ما توفر لها من أدوات ومواد أولية لإنشاء المطبخ.



وحصلت الطفلة بالنتيجة على مطبخ مدهش يمكن أن تلهو به خلال فترة العزل الصحي، ولم يكلف والدتها الكثير من المال، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت لورين عن إنجازها المدهش "من الأفضل دوماً إعادة تدوير واستخدام الأشياء المتوفرة لدينا في المنزل، وأردت أيضاً أن أعلم ابنتي أن الأشياء التي نقوم بتصميمها وتركيبها بأيدينا أكثر قيمة من هدية باهظة الثمن نشتريها من السوق".


T+ T T-