الأربعاء 27 مايو 2020
موقع 24 الإخباري

راموس يواجه مستقبلاً مجهولاً في ريال مدريد

مدافع ريال مدريد راموس (أرشيف)
مدافع ريال مدريد راموس (أرشيف)
سيحتفل قائد نادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، بعيد ميلاده 34، اليوم الإثنين، في ظروف غير عادية، حيث ستقام الاحتفالات خلف الأبواب المغلقة، بعد انتشار وباء فيروس كورونا.

أوضحت صحيفة آس الإسبانية، أن صخرة الدفاع راموس سيعيش عيد ميلاد مختلفاً بسبب فيروس كورونا، وعلامات الاستفهام التي تحيط بمستقبله في سانتياغو برنابيو، حيث أن اللاعب يريد التجديد لموسمين، والنادي سيقدم له عقد جديد لموسم واحد.

وسينتهي عقد راموس الحالي مع ريال مدريد في 30 يونيو (حزيران) 2021، ولم تكن هناك أي محادثات لتجديد العقد، وفي الوقت الحاضر وبالنظر إلى أزمة فيروس كورونا تم تعليق المسألة مؤقتاً، حيث يبدو أن عملية التفاوض معقدة.

كما كان الحال مع تجديد عقده في عام 2015 و2019، أمر لا مفر منه، إذا لم يكن هناك تقدم في التوصل إلى اتفاق مرضي، اعتباراً من 1 يناير (كانون الثاني) 2021، سيكون لراموس الحرية في التفاوض مع أي نادي، ومغادرة ريال مدريد في نهاية الموسم المقبل مجاناً.

كل شيء يشير إلى أن النادي سيمنح اللاعب تجديد لمدة عاماً واحداً، كما هو الحال مع جميع اللاعبين الذين أعمارهم فوق 30 عاماً، في حين يريد راموس التجديد حتى عام 2023، على افتراض أنه بحلول 30 يونيو (حزيران) 2023، كان اللاعب يتطلع بعد ذلك إلى تعليق حذاءه مع مدريد، والإعلان عن اعتزاله كرة القدم.
T+ T T-