منصور بن زايد (أرشيف)
منصور بن زايد (أرشيف)
الإثنين 30 مارس 2020 / 15:30

مانشستر سيتي يضع إستاد الاتحاد تحت تصرف السلطات الصحية

قررت إدارة نادي مانشستر سيتي، تخصيص أجزاء من ملعبه الذي يحمل اسم إستاد الاتحاد، تحت تصرف السلطات الصحية في بريطانيا ضمن جهود مكافحة فيروس كورونا.

واهتمت وسائل إعلام دولية، اليوم الإثنين، بقرار بطل الدوري الإنجليزي في آخر موسمين، مشيرة إلى أن النادي الذي يمتلكه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، سيخصص أجزاء كبيرة من ملعبه تحت تصرف السلطات الصحية.

وأوضحت تقارير صحافية، أن النادي الإنجليزي سيضع القاعات المخصصة لكبار الشخصيات في مدرجات إستاد الاتحاد، إضافة الى صالات المؤتمرات، في تصرف هيئة الخدمات الصحية الوطنية لمساعدتها في تدريب الأطباء والممرضين خلال الأزمة.

وأشارت إلى أن إستاد الاتحاد سيكون متاحاً بداية من الأسبوع المقبل، إذ سيتم استخدام مرافقه لإقامة دورات تدريبية للموظفين المشاركين في الخطوط الأمامية لعلاج مرضى الوباء.

يذكر أنه نتيجة لتفشي كورونا، قررت السلطات الرياضية الإنجليزية إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات المحترفة حتى نهاية أبريل (نيسان) المقبل، بصورة مبدئية، مع إلغاء كافة بطولات الهواة من الدرجة الثالثة وحتى السابعة.