علامات تجارية تتبرع لدعم محاربة كورونا (سي إن إن)
علامات تجارية تتبرع لدعم محاربة كورونا (سي إن إن)
الخميس 2 أبريل 2020 / 17:21

تسوق من هذه العلامات التجارية للمساهمة في محاربة كورونا

24- إعداد: سامي حسين

منذ بداية أزمة كورونا سارعت العديد من العلامات التجارية الشهيرة لتقديم الدعم لجهود محاربة الفيروس، من خلال التبرعات النقدية وتصنيع المعدات الطبية.

وإذا كنت ترغب بالمشاركة في هذه الجهود، نقدم لك مجموعة من العلامات التجارية الأمريكية التي يعود جزء من أرباحها لدعم المتضررين من أزمة كورونا، بحسب موقع سي إن إن:

Aerosoles
وعدت ماركة الأحذية الشهيرة بالتبرع بنسبة 10% من عائدات مجموعة Share the Love إلى منظمة
Feeding America التي تدعم بنوك الطعام في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

Aritzia
ستذهب جميع أرباح الشركة إلى صندوق الإغاثة المجتمعية Aritzia لدفع أجور الموظفين ودعم أسرهم خلال هذه الفترة الصعبة.

Casetify
تستطيع الأجهزة التي تنتجها الشركة أن تقتل نحو 99.9% من الجراثيم على الهواتف، وبالإضافة إلى ذلك، تتبرع الشركة بجميع أرباحها في الوقت الحالي لصالح صندوق الإغاثة Coronaviving GlobalGiving وتوفير الإمدادات الأساسية والطعام للمجتمعات المحتاجة.



Everlane
تتبرع العلامة التجارية للأزياء المستدامة بكامل أرباحها إلى صندوق Feeding America الذي يوفر الإمدادات لبنوك الطعام.

Grande Cosmetics
تقدم شركة مساحيق التجميل خصماً بنسبة 15% وتتبرع بنفس النسبة من جميع متشرياتها لصالح Feeding America.

Kendra Scott
تقدم شركة المجوهرات الفاخرة 50% من عائدات بيع أساور Everlyne لدعم Feeding America.
بشكل مباشر.



Krigler
تتبرع شركة العطور بأكثر من 30% من أرباحها على موقع Krigler.com لمؤسسة CDC حتى نهاية الأزمة.

Lele Sadoughi
تتبرع ماركة الأزياء الفاخرة بنسبة 5% من العائدات لصالح Meals on Wheels التي تقدم وجبات الطعام للمحتاجين.

Mila Moursi 
تتبرع العلامة التجارية الفرنسية للعناية بالبشرة بنسبة 20% من جميع العائدات لصالح Meals on Wheels.

NYDJ
ستتبرع الشركة بنسبة 10% من جميع العائدات على موقع NYDJ.com لصندوق الاستجابة المجتمعية والإنعاش المجتمعي لفيروس كورونا التابع لشركة United Way Worldwide.

PopSockets
ابتكرت الشركة تصميمين جديدين لمقابض الهواتف ستذهب جميع أرباح مبيعاتهما لدعم المؤسسات الخيرية.



Sezane
ستتبرع العلامة التجارية بنسبة 10% من جميع العائدات لصندوق مساعدات الطوارئ.

Skims
ستتبرع ماركة كيم كارداشيان وويست بـ 20% من صافي الأرباح إلى برنامج الاستجابة الطارئة
 Baby2Baby's.