المدونة فلافيا شتوتغن وابنتها بفستانين متطابقين (ديلي ميل)
المدونة فلافيا شتوتغن وابنتها بفستانين متطابقين (ديلي ميل)
الأحد 5 أبريل 2020 / 18:14

عارضات ومصممات يتألقن بإطلالات أنيقة رغم أزمة كورونا

24: - يوسف محمد

على الرغم من تراجع الاهتمام بالأزياء في وقتنا الحالي بشكل واضح بسبب تفشي فيروس كورونا، إلا أن الكثير من العارضات والمهتمات بالأزياء، لم يتخلين عن شغفهن بالموضة وارتداء ملابس مثيرة للإعجاب.

فيما يلي مجموعة من العارضات اللواتي ارتدين بعضاً من الأزياء الأكثر أناقة خلال فترة العزل الصحي، وفق ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية:

ماري تشارتريس



ظهرت العارضة البريطانية ماري تشارتريس وهي ترتدي فستاناً برتقالياً مخططاً أظهر كتفها، في صورة التقطتها أمام منزلها. 

أليس مانيرز



ارتدت سيدة المجتمع أليس مانيرز فستاناً تقنياً مع حزام مبطن، على خصرها الأنيق لالتقاط الصور. شاركت الصورة من مقعد العائلة في قلعة بلفوار، ليسترشاير.

فلافيا شتوتغن



قامت المدونة فلافيا شتوتغن، المقيمة في لندن، بارتداء أزياء متطابقة مع ابنتها. في هذه الصورة الجميلة، ترتدي المرأة وابنتها فستانين مليئين بالأزهار المصنوعة من نفس القماش.

لورا ويلز



قررت نجمة إنستغرام لورا ويلز، من لندن، أن ترتدي مجموعة أزياء قوس قزح ليوم آخر مميز داخل منزلها.

جيوفانا إنغلبرت



نشرت جيوفانا إنغلبرت، وهي محررة أزياء إيطالية تعيش حالياً في ستوكهولم، صورة لها وهي ترتدي ملابس بألوان تتماهى مع لون الجدار والستائر خلفها. 

مونيك ديل



احتفلت المصممة مونيك ديل، من لندن بيومها الدافئ، عبر ارتداء فتسان أزرق طويل أنيق. وربط شعرها إلى الخلف.

إنجي سميث



ارتدت مصممة الأزياء الشهيرة أنجي سميث، التي تتخذ من سيدني مقراً لها حالياً، فستاناً فضفاضاً للعمل من المنزل. وقالت إنها عادة ترتدي ملابس رياضية، لكنها قررت تغيير نمطها لتشعر بالمزيد من التحسن. 

ماريان سميث



ارتدت ماريان سميث، وهي مصممة أزياء إيطالية، بنطالاً بلون البيج مع قميص أسود من الساتان، وحزام جلد أنيق محكم على خصرها الصغير.