السبت 30 مايو 2020
موقع 24 الإخباري

أفكار للاحتفال بعيد ميلادك بأزمة كورونا

تعبيرية
تعبيرية
في الوقت الذي يقبع فيه ملايين الأشخاص في منازلهم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد، قد يجد الكثيرون صعوبة في الاحتفال بعيد ميلادهم في ظل هذه الظروف الصعبة، وخاصة أولئك الذين يعيشون بمفردهم.

لذا فقد أوردت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية، مجموعة من الأفكار البسيطة للاحتفال بعيد الميلاد أثناء أزمة كورونا، على النحو التالي:

ألعاب الإنترنت



يمكنك الاستمتاع بعيد ميلادك عبر تنزيل تطبيقات ألعاب تنافسية مشتركة وممارسة هذه الألعاب مع الأصدقاء والأقارب عبر الشبكة العنكبوتية.

مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية
لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية في نفس الوقت مع أصدقائك أو أقاربك والدردشة معهم أثناء المشاهدة، استخدم إضافة Netflix Party على غوغل كروم، واستمتع بوقتك. 

المسابقات الافتراضية
تتوفر على الإنترنت الكثير من المسابقات المسلية على الشبكة العنكبوتية. يمكنك اختيار إحداها والاشتراك بها للاستمتاع بوقت مميز في عيد ميلادك.

جولة افتراضية
اذهب في جولة افتراضية، إلى أي مكان ترغب بزيارته، عبر استخدام نظارات الواقع الافتراضي لتعيش تجربة مميزة ومثيرة وأنت في منزلك.

جولة قصيرة



إن كان ذلك ممكناً، اخرج من المنزل لبعض الوقت واستمتع ببعض الهواء النقي وأشعة الشمس عبر ممارسة المشي أو الجري أو ركوب الدراجة.

كعكة منزلية

حاول أن تعد كعكة عيد ميلادك بنفسك في المنزل. وإن كنت لا تعرف طريقة صنعها، استشر أصدقاءك أو والدتك عبر الهاتف، أو تعلم طريقة إعدادها عبر دروس الطبخ على يوتيوب.
T+ T T-