أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز (أرشيف)
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز (أرشيف)
الأحد 5 أبريل 2020 / 23:17

تعرف إلى أجر أحمد العوضي بعد ارتباطه بياسمين عبدالعزيز

24-القاهرة-صلاح محمد

تصاعدت شعبية الفنان المصري أحمد العوضي خلال الآونة الأخيرة، وتحديداً بعد إعلان ارتباطه بمواطنته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تراشقه بالألفاظ مع شقيق الأخيرة الفنان وائل عبدالعزيز، الذي تساءل عن طبيعة العلاقة التي تجمع شقيقته بالفنان الشاب عبر صفحته بموقع فيس بوك.

وكشف مصدر مقرب من العوضي، لـ 24، عن اتخاذ الأخير قراراً بزيادة أجره عن ظهوره في البرامج التلفزيونية، بدرجة دفعته للمطالبة بالحصول علي مبلغ 250 ألف جنيه مصري نظير مشاركته كضيف في برنامج المسابقات "هزر فزر"، الذي تُقدمه الفنانة هنا الزاهد.

وأوضح المصدر أن إدارة البرنامج اعتذرت من العوضي لمغالاته في أجره، وذلك بعد مطالبته بتقليل المبلغ أسوة بزملائه الذين ظهروا في الحلقات التي جرى عرضها، إلا أنه أصر على تقاضيه هذا الرقم، وهو ما جعل المفاوضات تتعثر بين الطرفين.

وفي سياق مختلف، يواصل العوضي تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار" للمخرج بيتر ميمي، وبطولة الفنان المصري أمير كرارة، والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، حيث يُجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، الذي أودى بحياة الشهيد أحمد منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح.