الأحد 31 مايو 2020
موقع 24 الإخباري

4 عقبات أمام الطامعين في خدمات هاري كين

هاري كين (أرشيف)
هاري كين (أرشيف)
يعد المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، من أبرز الأسماء التي تتنافس عليها العديد من الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل قلة المهاجمين المميزين في الوقت الحالي.

ورغم أن عقد هداف توتنهام في السنوات الأخيرة يمتد حتى يونيو (حزيران) 2024، إلا أن وسائل الإعلام البريطانية تؤكد أن هاري كين في طريقه لخوض تجربة جديدة مع فريق آخر، بعدما باتت لديه رغبة في الرحيل عن "السبيرز".

ويعد كل من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي هما أبرز المهتمين بخدمات هاري كين، ولكن هذا الثنائي سيواجه 4 عقبات قد تصعب من مهمة أحدهما في الظفر بالمهاجم الدولي الإنجليزي في الصيف المقبل.

العقبة الأولى تتمثل في رئيس نادي دانييل ليفي الذي يعد من الشخصيات المعروف عنها أنها لا تفرط في لاعبي الفريق بسهولة، ولديه سياسة النفس الطويل، حتى يحصل على أكبر مقابل مادي ممكن.

أما العقبة الثانية تتمثل في الراتب المرتفع الذي سيطلبه هاري كين نفسه، والذي لن يقل عن 10 ملايين جنيه إسترليني على أقل تقدير، ولا شك أنه في ظل الأزمة الحالية التي تعيشها غالبية أندية العالم بسبب تفشي فيروس كورونا، وإيقاف المسابقات المحلية والأوروبية، ما يجعل الأندية تلجأ إلى تقليص النفقات لتعويض الخسائر الفادحة التي تكبدتها في الفترة الماضية.

في المقابل ستكون المنافسة بين الريال واليوفي، الأندية الأخرى على أشدها للتعاقد مع هاري كين، وهو ما يصب في مصلحة توتنهام، وفي الوقت نفسه سيكون عقبة جديدة أمام الفريق الذي سينجح في حسم الصفقة، ولكن بعد دفع مقابل مادي كبير.

وأخيراً ستكون العقبة الرابعة هي الإصابات المتتالية اتي تعرض لها الدولي الإنجليزي في آخر موسمين، إذ غاب هاري كين عن عدد كبير من المباريات مع توتنهام في الموسم الحالي، ما يجعل التعاقد معه مغامرة، خاصة في حال عدم استعادته مستواه المعروف عنه، أو تجدد هذه الإصابات مرة أخرى.
T+ T T-