لاعب الأهلي المصري شريف إكرامي (أرشيف)
لاعب الأهلي المصري شريف إكرامي (أرشيف)
الأربعاء 8 أبريل 2020 / 09:58

شريف إكرامي: لم أوقع لبيراميدز.. ولن ألعب للزمالك

أكد حارس الأهلي المصري، شريف إكرامي، أن قرار الرحيل عن "القلعة الحمراء" من أصعب القرارات التي اتخذها خلال مسيرته الكروية.

قال إكرامي في تصريحات تليفزيونية: "فكرت في قرار الرحيل عن الأهلي بعد جلوسي احتياطياً خلال الموسمين الماضيين، وكان ذلك أمراً صعباً بالنسبة لي، لأن النادي الأهلي بيتي".

وأضاف: "تحملت الكثير في الشق الفني، وأرى أن هذا الوقت المناسب للرحيل، والآن أشعر إنني أديت دوراً جيداً، وحراسة المرمى في الأهلي بأمان، لذا يجب أن ألعب وأبحث عن استكمال مسيرتي في مكان آخر".

وأوضح: "قرار رحيلي عن النادي الأهلي اتخذته في يناير (كانون الثاني) الماضي، ولم أوقع لأي نادي مثلما تردد مؤخراً، وسأعلن عن كل التفاصيل في الوقت المناسب".

وتابع: "عند توقيعي لأي ناد سأعلن كافة التفاصيل في مؤتمر صحافي عند حسم الأمور، وكما قلت سابقاً أركز مع الأهلي حتى انتهاء الموسم".

وأوضح: "نادي الزمالك كبير وجماهيره عريقة وأي لاعب يتمنى الانتقال إليه، ولكنه لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعبين جدد في مركز حراسة المرمي خلال الفترة الحالية".

واختتم: "مسؤولو "القلعة البيضاء" يدركون تماماً أن هناك كوادر في النادي الأهلي لا يجب أن ينتقلوا إلى نادي الزمالك على الاطلاق".