عناصر أمنية في الأردن (أرشيف / رويترز)
عناصر أمنية في الأردن (أرشيف / رويترز)
الأربعاء 8 أبريل 2020 / 15:54

الأردن: القبض على مطلوب بحقه 99 طلباً أمنياً

ألقت قوة أمنية متخصصة في الأردن، القبض على شخصين أحدهما مصنف بالخطير وبحقه 99 طلباً أمنياً، بعد مداهمة مكان تواجدهما في لواء الرمثا، وبحوزتهما كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) والمواد الكيميائية التي تصنع بها.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إنه وبعد جمع المعلومات حول شخصين أحدهما مصنف بالخطير جداً وبحقه 99 طلباً أمنياً ومتوارياً عن الانظار منذ عام 2015، والآخر بحقه 14 طلباً أمنياً، وقيامهما بتصنيع كميات كبيرة من مادة الحشيش الصناعي (الجوكر)، فقد حُدد مكان تواجدهما في احد المنازل في لواء الرمثا.

وأضاف أن قوة أمنية متخصصة قامت بمداهمة المكان وتمكنت من إلقاء القبض عليهما بعد أن أبديا مقاومة للقوة وحاولا الفرار، وضبط بحوزتهما 28 كيساً من مادة الحشيش الصناعي وسلاح ناري وكمية من الحبوب المخدرة.

وتابع أنه جرى بعد ذلك تفتيش مزرعة كانا يستخدمانها لتصنيع مادة الحشيش المخدرة وضبط داخلها 3 شوالات تحتوي مادة الحشيش الصناعي المخدرة و 12 كيساً من بودرة مادة الحشيش الصناعي المخدرة و 22 كيساً داخلها مادة الحشيش الصناعي المخدرة، وكميات كبيرة من المواد الكيميائية المستخدمة بتصنيع تلك المادة القاتلة وبوشر التحقيق معهما.