ميلان وإنتر (أرشيف)
ميلان وإنتر (أرشيف)
الجمعة 10 أبريل 2020 / 09:31

قطبا ميلانو يلتقيان في أول "‭‬قمة افتراضية"‭‬

أعلن ناديا ميلان وإنتر ميلان في بيان، عن إقامة أول مباراة قمة افتراضية غداً السبت، بالتعاون مع شبكة "دازن" الرياضية الرقمية.

وستتمكن الجماهير، التي تعاني من توقف دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وباقي البطولات الأوروبية المحلية الكبرى بسبب جائحة فيروس كورونا، من مشاهدة الغريمين وجهاً لوجه في واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم التي أنتجتها شركة كونامي اليابانية لتطوير وصناعة ألعاب الفيديو.

وسيمثل ميلان خلال المباراة المهاجم البرتغالي رفائيل لياو أمام سيباستيانو إيسبوسيتو مهاجم إنتر نظراً لخبرتهما في ألعاب الفيديو.

وقال لياو البالغ عمره 20 عاماً: "لا يمكننا الآن الوجود في الملعب بأجسامنا لذلك سيكون من الممتع حقاً تمثيل فريقي أمام سيباستيانو (إيسبوسيتو) في هذه اللعبة".

وأضاف: "هذه مباراة قمة لذلك أريد الفوز بها، لكن الأهم من ذلك إنها طريقة للاقتراب قليلاً من جماهيرنا في هذه الأوقات الصعبة".

وسيعلق على هذه المباراة الافتراضية ستيفانو بورغي المعلق في شبكة دازن وستكون هناك مقابلات بعد المباراة ستجريها المذيعة الرياضية ديليتا ليوتا.

وسيتم بث المباراة عبر التطبيق الرسمي لنادي ميلان وصفحته على فيس بوك وقناته على يوتيوب.

وهذه القمة الافتراضية جزء من سلسلة من مبادرات أطلقها ميلان لوحدة الجماهير خلال جائحة فيروس كورونا التي ضربت شمال إيطاليا بشكل خاص وأودت بحياة الآلاف.