الإثنين 4 مايو 2020 / 11:57

"أبوظبي للإسكان" تتلقى 25 استفساراً عبر خدمة مستشارك الإلكترونية

تلقت هيئة أبوظبي للإسكان 25 استفساراً من المتعاملين عبر خدمة مستشارك الإلكترونية، التي تم إطلاقها بهدف الاستمرار في توفير خدمات الدعم للمواطنين في مرحلة البناء بما يضمن عدم تأثرهم من مجريات الأوضاع الحالية.

وعقدت الهيئة 7 اجتماعات عن بُعد بين مهندسيها والمواطنين المستفيدين من القروض السكنية، ضمن خدمة مستشارك التي تتم من خلال قنوات الاتصال المرئي، والتي تهدف إلى تقديم خدمة استشارية فنية مجانية للمواطنين، وإلى تقليل الخلافات والمشاكل التي قد تحدث بين المالك والاستشاري أو المقاول، بالإضافة إلى توفير النصح والتوعية للمواطنين المقبلين على بناء مساكنهم لمساعدتهم في تحديد احتياجاتهم في مسكنهم الخاص والمساعدة الفنية في مراجعة المخططات والتوزيع الداخلي للمسكن.

رحلة العميل
وتبدأ رحلة العميل في خدمة مستشارك من خلال إرسال طلب الاستشارة عن طريق البريد الإلكتروني أو عبر حجز موعد عن طريق التواصل مع خدمة العملاء وتحديد نوع الخدمة المطلوبة والتي تشمل، تعريف بمبادرة بيتي، أو تحديد الاحتياجات، أو مراجعة مخطط، أو التوعية والتوجيه، ومن ثم يتم الاتصال بالعميل للتأكد من الخدمة المطلوبة، وبعدها يتم دراسة الطلب خلال 5 أيام عمل، وعقب ذلك يتم تقديم الاستشارة والتوجيهات المطلوبة.

وتأتي خدمة مستشارك ضمن مبادرات هيئة أبوظبي للإسكان للمساهمة في دعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم في ظل الظروف الراهنة، حيث تسعى الهيئة من خلال الخدمات الإسكانية التي تقدمها إلى توفير الاستقرار الاجتماعي وإسعاد المواطن في إمارة أبوظبي.

وتدعو هيئة أبوظبي للإسكان المتعاملين في ظل الظروف الاستثنائية المرتبطة بفيروس كورونا وتداعياته في مختلف دول العالم، إلى استخدام القنوات الرقمية لإجراء معاملاتهم.