شيّد نك سميث منتزه مائي في منزله (ميرور)
شيّد نك سميث منتزه مائي في منزله (ميرور)
الأربعاء 6 مايو 2020 / 17:36

يحوّل حديقة منزله إلى متنزه مائي لتسلية ابنتيه في العزل

24- إعداد: سامي حسين

أمضى رجل بريطاني الأسبوعين الماضيين في تحويل حديقة منزله إلى متنزه مائي لتسلية أطفاله خلال فترة العزل الصحي.

واضطر السيد نك سميث (32 عاماً) للبقاء في المنزل أثناء فترة الإغلاق التي فرضتها أزمة فيروس كورونا، لكن هذا لم يمنعه من اختبار مهاراته في البناء.

وأنفق سميث 300 جنيه إسترليني (390 دولار) فقط، لبناء شريحة مائية بطول تسعة أمتار تتجه مباشرة إلى مسبح العائلة الموجود بشكل مسبق في الحديقة.



ومع الجزء العلوي من الشريحة التي تطفو على سطح منزل شجرة بناه الأب أيضاً، لم تخرج ابنتا سميث إيزابيلا البالغة من العمر سبع سنوات، وإيميليا البالغة من العمر خمس سنوات من الحديقة المائية منذ إنجازها قبل أسبوعين.

ويعاني سميث من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، والجلوس في المنزل بالنسبة له كابوس فعلي، لذلك قرر فعل شيء مميز لتسلية نفسه وأسرته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.



وقال سميث "أنا طفل كبير، أعتقد أنني أستمتع بالشريحة المائية مثل الفتاتين، لقد أدمنتا على اللعب والانزلاق طوال اليوم منذ أن تم تركيب الشريحة، وحتى عندما كانت السماء تمطر، إلى أن اضطررت لإرغامهما على الدخول إلى المنزل".

وأضاف "يشعر جيراننا بالحماسة لتجربة الشريحة المائية، وينتظر أطفالهم الثلاثة بفارغ الصبر انتهاء فترة الإغلاق والتباعد الاجتماعي، حتى يتسنى لهم مشاركتنا هذه المتعة".