الأربعاء 15 يوليو 2020
موقع 24 الإخباري

حيل تجميل مدهشة أثناء العزل

تعبيرية
تعبيرية
كشف خبراء تجميل طبيعيون من شركة بالمررز للتجميل، عن الطرق التي يمكن عبرها توفير الكثير من المال المنفق على مستحضرات التجميل من خلال استخدام مواد وأدوات متوفرة في المنزل للعناية.

فيما يلي 4 طرق غير تقليدية للعناية باستخدام أدوات منزلية، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية:

تنظيم الحاجبين ببلسم الشفاف



ينصح الخبراء بترويض الحواجب السميكة وتنظيمها عن طريق وضع بلسم الشفاه الشفاف على عصا الماسكارا النظيفة، وفرك الحواجب بها، سيساهم ذلك في الحصول على حواجب منمقة ولامعة طوال اليوم.

تنظيف الإبطين بمنظف الوجه
تنظيف الإبطين باستخدام منظف الوجه لن يوفر لك المال بالضرورة، ولكنه أكثر فعالية في إبقاء منطقة تحت الإبطين منتعشة أكثر من الصابون العادي أو غسول الجسم، وفقًا لخبراء بالمرز.

تتطور رائحة الجسم عندما يكون لدى البكتيريا الناجمة عن التعرق، وقت للنمو تحت ذراعينا، والذي يحدث بشكل طبيعي أثناء عملنا وممارسة الرياضة والقيام بالمهام طوال اليوم.

تحتوي العديد من منظفات الوجه على أحماض ألفا هيدروكسي، والمقشرات الكيميائية التي تخترق الطبقة العليا من الجلد لإذابة الخلايا والبكتيريا الميتة، والتي لا توجد عادةً في غسول الجسم أو الصابون. هذا يجعل من المنتج مثالياً لتخليص الإبطين من البكتيريا العالقة، وإزالة أي آثار لمزيل العرق الذي تراكم تحت الجلد بمرور الوقت.

تقشير الشفاه بالسكر



يقول خبراء بالمر إن مزج بعض الحبوب من السكر مع بلسم الشفاه أو أي كريم آخر، يمثل بديلاً فعالاً وقليل التكلفه لتنعيم الشفاه المتقشرة. ببساطة اخلطي القليل من السكر مع أي نوع من الكريمات ودلكيه بلطف على الشفاه لتلطيف البشرة الجافة المتقشرة. امسحي الخليط بمنديل أو قطعة قماش مبللة قبل وضع المزيد من البلسم لتهدئة الشفاه.

ترطيب الشعر بزيوت الجسم
قال خبراء بالمر إن تنعيم خصلات الشعر الجافة بزيت الجسم سيحقق نفس النتيجة التي يقوم بها زيت الشعر باهظ الثمن.
كما يعمل تطبيق الزيوت الطبيعية على الشعر على تحفيز النمو، والتقليل من تقشر فروة الرأس، وتقويته ضد أضرار الحرارة والتصفيف ويعزز اللمعان. 
T+ T T-