تعبيرية
تعبيرية
الأربعاء 20 مايو 2020 / 18:32

أفضل ألعاب فيديو تساعدك على ممارسة الرياضة في المنزل

24: - يوسف محمد

خلال فترة العزل المنزلي، يجتهد الكثير من الأشخاص في القيام بنشاطات رياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية وتجنب الآثار الجانبية المحتملة لقلة النشاط والحركة. وتمثل بعض ألعاب الفيديو إحدى الوسائل التي تساعد في تعلم التمارين الرياضية الجديدة، وممارستها بشكل صحيح أثناء المكوث في المنزل.

فيما يلي مجموعة من ألعاب الفيديو التي يمكن أن تكون عوناً لك في ممارسة الرياضة في المنزل، بحسب ما ورد في موقع “ميديكال ديلي” الإلكتروني:

جست دانس 2020



من خلال تتبع حركتك باستخدام الهاتف الذكي أو وحدة التحكم، توفر اللعبة تمريناً جيداً للقلب، وتحتوي على خيارات متنوعة من الموسيقى الإيقاعية التي يمكنك ممارسة التمارين الرياضية على وقعها.

 Beat Saber



لعبة الواقع الافتراضي، "Beat Saber" هي مزيج بين لعبتي "Fruit Ninja" و "Dance Dance Revolution" وتعتمد على جعل المستخدم يتفادى ضربات السيف التي تأتي إليه بحركات منتظمة وسريعة مع إيقاع الموسيقى. هناك خمسة مستويات صعوبة في هذه اللعبة، حيث تزداد شدة كل منها لتجعلك تتعرق أكثر.

 Fitness Boxing



لعبة بسيطة تمكنك من ممارسة رياضة الملاكمة الافتراضية مع إيقاع موسيقى مناسب. تساعد هذه اللعبة في حرق الكثير من السعرات الحرارية.

Zumba Burn It Up



لعبة رقص أخرى وتتبع اتجاه الرقص اللاتيني الشهير. الفرق بينها وبين ألعاب الرقص الأخرى هو أنها تتميز بمجموعة حركة مصممة لتجعلك تحرق السعرات الحرارية وتمارس تمريناً جيداً.

Ring Fit Adventure



هذه اللعبة مختلفة قليلاً لأنها ليست لعبة فيديو تحتوي على بعض عناصر اللياقة البدنية، ولكنها نظام لياقة فعلي موضوع في لعبة فيديو. في اللعبة، يطلب منك التغلب على تنين كمال الأجسام من خلال 30 تمريناً مختلفاً.