السبت 30 مايو 2020
موقع 24 الإخباري

أحلام سيتين تكشف عن توجهات برشلونة النهائية

ارتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل رغبة إدارة "البلوغرانا" في تدعيم صفوف الفريق الذي يعاني من ارتفاع أعمار وتراجع مستويات عدد كبير من اللاعبين.

ورغم الأسماء التي تم ترشيحها للانضمام إلى "البرسا"، إلا أن إدارة النادي الكاتالوني تركز على عدد قليل من اللاعبين هم الهدف الأساسي في "ميركاتو الصيف".

وجاءت تصريحات مدرب الفريق، الإسباني كيكي سيتين، وأحلامه بالنسبة للتعاقدات الجديدة، لتكشف عن التوجهات النهائية بالنسبة إلى إدارة برشلونة في سوق الانتقالات.

وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية، أكد سيتين أنه يحلم بالتعاقد مع لاعب الفريق السابق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، موضحاً: "سيكون حلماً أن أتمكن من العمل مع نيمار في المستقبل، هو لاعب كبير ومتاح في السوق، سأكون سعيداً جداً بالتأكيد إذا انضم إلينا، وتدرب معي".

وشدد على أن برشلونة يضع اللاعب البرازيلي ضمن أولوياته، قائلاً: "إنه لاعب ذو مستوى استثنائي، ولا يمكن لأحد أن يشكك في ذلك من الناحية الرياضية، برشلونة يفتح أبوابه على مصراعيها أمام نيمار، والآن سيكون من الضروري رؤية كيف يمكن تنفيذ عملية ضمه في الصيف".

ولا شك أن تصريحات سيتين قد تكون بعيدة عن الواقع، خاصة مع عدم اتضاح الرؤية بالنسبة إلى موقف باريس سان جيرمان، الذي يتمسك باستمرار اللاعب البرازيلي، بينما قد يسهم توتر العلاقة بين الناديين في عدم اكتمال الصفقة.

في المقابل كشف سيتين عن أنه أبدى موافقته لإدارة برشلونة، على التعاقد مع نجم وسط يوفنتوس، البوسني ميراليم بيانيتش، ومهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وبات من الواضح أن المدرب الإسباني وإدارة البرسا، تركيزهم الأكبر على حسم صفقتي بيانيتش ومارتينيز، على أن تصبح المفاوضات الماراثونية مع باريس سان جيرمان هي شعار "ميركاتو الصيف"، على غرار ما حدث في العام الماضي من شد وجذب انتهى ببقاء نيمار في العاصمة الفرنسية باريس.

T+ T T-