الثلاثاء 7 يوليو 2020
موقع 24 الإخباري

تلفاز مقاوم للعوامل الجوية من سامسونغ

كشفت شركة سامسونغ النقاب عن التلفاز The Terrace الجديد، والذي يعتبر أول تلفاز QLED بدقة 4K ومقاوم للعوامل الجوية، وبالتالي فإنه يناسب الاستخدام في الهواء الطلق والأماكن المفتوحة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن التلفزيون  الجديد يعمل بتقنية الوضوح الفائق 4K ويتوافر بمقاسات 55 و65 و75 بوصة، ويمتاز بمقاومة الغبار والأتربة ورذاذ الماء وفقا لفئة الحماية IP55، ويوفر صورة واضحة عند تشغيله في الهواء الطلق حتى أثناء النهار بفضل درجة السطوع القصوى، التي تصل إلى 2000 نيت مع توافر طبقة مضادة للانعكاسات.

ونظرا لتوافر وظيفة مقاومة العوامل الجوية، فإن جهاز التلفاز The Terrace الجديد يأتي بسُمك أكبر قليلا من الموديلات الحديثة الأخرى، ولكنه يظهر بصورة جيدة على كل أنواع الحوائط ولا يتجاوز سُمكه 6 سم، ويعتمد التلفاز الجديد على نظام تشغيل Tizen، بحيث يمكن للمستخدم تشغيل المحتويات مباشرة من خدمات البث الأكثر شيوعاً.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشركة الكورية الجنوبية سماعة ساوند بار بتصميم مناسب للتلفاز The Terrace الجديد، وتمتاز أيضا بمقاومة العوامل الجوية، مع توفير صوت فائق النقاء، ويمكن تشغيل الموسيقى من الأجهزة الصوتية الأخرى عن طريق تقنية البلوتوث أو شبكة WLAN، ويمكن تركيب سماعة الساوند بار على الحائط أو على التلفاز مباشرة.

ومن المقرر طرح التلفزيون وسماعة الساوند بار في الأسواق العالمية خلال أغسطس (آب) المقبل، إلا أن شركة سامسونغ لم تكشف عن أية تفاصيل بشأن الأسعار المتوقعة.
T+ T T-