سعيد المولد (أرشيف)
سعيد المولد (أرشيف)
الجمعة 29 مايو 2020 / 09:43

اتحاد جدة يبلغ "فيفا" بامتناع المولد عن سداد التعويض!

أخطرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعدم تنفيذ ظهير أيمن فريق أهلي جدة سعيد المولد، قرار "فيفا" الخاص بدفع نحو مليون ريال إلى الاتحاد تعويضاً عن انتقاله لنادي فارنزي البرتغالي قبل 5 أعوام.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية على موقعها الإلكتروني اليوم الجمعة، إلى أن الاتحاد رفع أخيراً الإخطار إلى "فيفا" إلكترونياً قبل انقضاء مهلة السداد، إذ أفاد بامتناع اللاعب عن التنفيذ حتى ساعة مراسلة "فيفا"، مطالباً باتخاذ الخطوة القانونية التالية.

وتلقى المولد إنذاراً من "فيفا" في 7 مايو (أيار) الماضي يلزمه وفارنزي بدفع 270 ألف دولار "مليون و18 ألف ريال سعودي" لنادي الاتحاد.

وبعدما صادقت لجنة الاحتراف على نقله من الأهلي للاتحاد مطلع عام 2015 إثر خلاف بين الناديين، اتخذ اللاعب قراراً منفرداً بالانضمام في يوليو (تموز) من العام نفسه إلى النادي البرتغالي.

وطالب الاتحاديون "فيفا" بالحكم لهم بتعويض مالي، وهو ما تحقق قبل عام، وكان فهر الطيب وكيل أعمال المولد صرح إلى الرياضية في وقت سابق امتداد المهلة الواردة في الإنذار إلى نهاية مايو (أيار) الجاري وأنه يعمل مع فارنزي على سداد المبلغ مناصفة.