الأحد 31 مايو 2020 / 11:50

إنجاز أكثر من مليون معاملة عبر القنوات الرقمية خلال "الشهر الرقمي" في أبوظبي

ارتفع عدد المعاملات الحكومية المنجزة عبر القنوات الرقمية بنسبة 83% لتتجاوز مليون معاملة خلال مبادرة "الشهر الرقمي" التي أطلقتها حكومة أبوظبي واختتمت في أبريل (نيسان) الماضي.

وعكست النتائج الإيجابية للمبادرة الرؤية الطموحة للقيادة الحكيمة في توظيف تكنولوجيا المعلومات لخدمة المجتمع والارتقاء بمنظومة العمل الحكومي، فقد ارتفعت نسبة تبني الخدمات الرقمية إلى 94% وحققت زيادة بنسبة 25% في عدد زيارات القنوات الرقمية.

وشارك في المبادرة أكثر من 45 جهة حكومية في إمارة أبوظبي تقدم أكثر من 1000 خدمة حكومية للمتعاملين عبر قنوات رقمية مختلفة.