الأربعاء 8 يوليو 2020
موقع 24 الإخباري

إطلاق منصة "مورو كونكت" لتوفير الخدمة السحابية للشركات في الإمارات

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة "مورو" - المملوك بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي - عن إطلاق منصة مورو كونّكت "Moro Connect" التي توفر الخدمة السحابية لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة كخدمات متاحة للشركات في دولة الإمارات.

وتقدم منصة "مورو كونكت" تقنيات متطورة بالتعاون مع شركة أڤايا الرائدة عالمياً في مجال برمجيات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال.

جاء ذلك في الوقت الذي تسعى فيه المؤسسات والشركات في دولة الإمارات إلى تسريع التحول الرقمي في أعمالها، ومواجهة التحديات باعتماد تقنيات متقدمة مثل الفيديو والأجهزة المحمولة وقنوات التواصل الاجتماعي وغيرها من التقنيات الحديثة، لتحقق النجاح والتميز في الأسواق التي تشهد منافسة عالية، حيث يساهم التعاون بين مورو و أڤايا في دعم الشركات بتقديم خدماتها للمتعاملين بسرعة أكبر وتكلفة أقل.

وأكد الرئيس التنفيذي لمورو محمد بن سليمان، أن الشركات في دولة الإمارات تتبنى تقنيات الاتصالات والمعلومات في كافة جوانب عملياتها اليومية لتتمكن من تعزيز إنتاجيتها ونموها وتسريع التحول الرقمي، مضيفاً: ""ندرك مدى أهمية استخدام التقنيات لدفع عجلة الابتكار وتطوير منتجات وخدمات جديدة، حيث ستقدم مورو خدمات متطورة لمراكز الاتصال والاتصالات الموحدة في دولة الإمارات من خلال الشراكة مع أڤايا".

وأوضح ابن سليمان أن تلك الخدمات تتيح للمتعاملين التواصل مع الموظفين والعملاء من خلال أفضل الحلول التقنية في مجال الفيديو والتراسل والاتصال، حيث ستتوفر هذه الخدمات من مركز البيانات التابع لمورو المعتمد من أفضل المؤسسات الدولية والمحلية في الجودة والأمن السيبراني.
T+ T T-