بيريز وليفاندوفسكي (أرشيف)
بيريز وليفاندوفسكي (أرشيف)
الإثنين 1 يونيو 2020 / 10:23

بيريز لا يستطيع التعاقد مع ليفاندوفسكي

حسم رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مسألة لضم مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كان بيريز يضع ليفاندوفسكي في قائمة الانتقالات المفضلة لديه على مدار السنوات الماضية، بعد الأهداف الأربعة التي مزق بها شباك الفريق "الملكي" عندما كان لاعباً لبوروسيا دورتموند، وكرر رغبته مراراً ورغبته في جلبه للبرنابيو، خلال فترته مع بايرن ميونيخ.

ووفقاً لموقع ديفنسا سنترال الإسباني، لطالما كان ليفاندوفسكي على قائمة التعزيزات المحتملة لهجوم ريال مدريد، لكن فلورنتينو بيريز يأسف لعدم التوقيع معه، لأنه يعلم أنه مع الهداف البولندي لن يكون هناك نقص في الأهداف في البرنابيو.

في الموسم الحالي، سجل ليفاندوفسكي مع بايرن 43 هدفاً في 37 مباراة في جميع المسابقات، وفي العام الماضي بالفعل لعب 47 مباراة وسجل 40 هدفاً.

ويبلغ ليفاندوفسكي 31 عاماً، وسيصل إلى 32 عاماً في أغسطس (آب) المقبل، وهذا العامل الوحيد الذي يمنع بيريز من الانقضاض على البولندي هذا الصيف.

لقد تغيرت سياسة "الملكي" في السنوات الأخيرة، لم يعد اللاعبون الذين تجاوزوا سن الثلاثين من العمر مهمين بالنسبة للريال، مثل رود فان نيستلروي، خاصة وأن سعر ليفاندوفسكي يتخطى حاجز 50 مليون يورو.

واعترف فلورنتينو بذلك إلى المدير العام للنادي خوسيه أنخيل سانشيز، حيث قال رئيس الريال: "إذا كان ليفاندوفسكي أصغر بـ5 أعوام سنحاول توقيعه مرة أخرى، لأنه نجم".