الإثنين 1 يونيو 2020 / 14:31

موظفون لـ24: "بروتوكول العودة للعمل" يعزز السلامة العامة والأجواء الإيجابية

أكد موظفون في القطاع الحكومي بدبي أن تطبيق "بروتوكول العودة للعمل"، الذي أصدرت دائرة الموارد البشرية في حكومة دبي، ساهم في تعزيز البيئة الصحية والسلامة العامة والأجواء الإيجابية بين الزملاء بعد الفترة الطويلة من العمل عن بُعد.

وأشادت الموظفة حمدة الشامسي بحرص الدوائر الحكومية على تطبيق بروتوكول العودة للعمل الذي يتضمن إجراءات التعقيم المستمر، والتباعد الجسدي ودوام الموظفين بنسبة 50%، مشيرة إلى أن هذه الإجراءات تساهم في قدرة الموظفين على العودة للعمل بشكل سلس وصولاً إلى دوام كامل بنسبة 100%.

أمان صحي ونفسي
وعبرت الموظفة منال السويدي عن سعادتها بالعودة إلى العمل، مشيرة إلى أن تطبيق بروتوكول العودة للعمل والإجراءات الاحترازية التي يتضمنها ساهمت في شعور الموظفين بالأمان الصحي والنفسي خاصة في ظل توفر أدوات التعقيم والقياس المستمر لدرجات الحرارة والحرص على التباعد الجسدي.

عودة الأنشطة
أما الموظف فهد البلوشي فأكد أن العودة إلى العمل ساهمت في نشر السعادة بين جميع الموظفين وإعادة أحياء الحياة الاجتماعية والعملية بينهم بعد انقطاع بسبب الحجر الصحي، مشيراً إلى أن الأيام المقبلة في تطبيق الإجراءات الاحترازية و"برتوكول العودة للعمل ستعزز من تعافي الدولة والعودة الأنشطة للحركة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياحية وغيرها.

وعي مرتفع
ورأى الموظف سعيد الهويدي أن هناك نسبة عالية في وعي الموظفين بالإجراءات الاحترازية داخل المؤسسات، مشيرا إلى أنه منذ عودة العمل بالأمس في مختلف الدوائر الحكومية كان الحرص ملموساً على ضمان السلامة العامة عبر التصرفات الفردية في الحديث عن بُعد والتعقيم المستمر والتباعد الجسدي، مبينا أن الوعي العالي سيساهم في عبور هذه المرحلة بنجاح.

خطة واضحة
أما الموظف عوض عطاطرة، فرأى أن تطبيق بروتوكول العودة للعمل ساهم في وضع خطة واضحة لعودة الموظفين إلى مكاتبهم بصورة أمنة، مؤكداً أن هناك تفاؤل كبير وسعادة غامرة بين الموظفين بالعودة إلى للعمل، معبراً عن أمله في أن تحمل الأيام المقبلة في طياتها المزيد من الإنجازات في مجال عودة الحياة الاقتصادية والاجتماعية لسابق عهدها.