تعبيرية
تعبيرية
الإثنين 1 يونيو 2020 / 18:51

طرق مميزة للاحتفال بعيد ميلاد طفلك في ظل جائحة كورونا

24: - يوسف محمد

لقد أجبرنا الوباء جميعاً على البقاء في منازلنا حفاظاً على سلامتنا ورفاهيتنا، وهذا يعني أيضاً بأنه وضع عائقاً على الكثير من خططنا، بما في ذلك حفلات عيد الميلاد، وخاصة أعياد ميلاد الأطفال.

ولعدم تفويت فرصة الاحتفال بعيد ميلاد طفلك هذا العام، فقد أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا الأفكار التالية:

تزيين المنزل



ليس هناك حفلة بدون بعض الزينة، وعلى الرغم من أنك قد لا تتمكن من الخروج، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على عيد ميلاد سعيد داخل المنزل. يمكن استخدام الزخارف المصنوعة منزلياً، والاستفادة من الزينة القديمة للحصول على عيد ميلاد مميز.

حفلة عيد ميلاد افتراضية



باتت مكالمات الفيديو الملاذ الوحيد للتواصل الآن. إذا لم تتمكن من دعوة العائلة أو أصدقاء طفلك، فما رأيك بحفلة افتراضية رائعة؟ هناك العديد من الطرق المختلفة لطفلك للتمتع بيومه الخاص عبر استخدام الحفلات الافتراضية على تطبيق “زووم”.

إشراك الطفل في خبز الكعكة



واحدة من أفضل الأنشطة التي يمكن الخروج بها خلال هذا الإغلاق هي جلسات الخبز والطهي العائلية. إذا كان طفلك صبياً أو فتاة فيمكن إشراكه في صناعة الكعكة لأن الأطفال يجدون متعة في القيام بمثل هذه الأشياء. يمكنك منحهم فرصة اختيار النكهة الخاصة بهم، والطبقة والديكورات، ويمكن أن تتحول إلى جلسة ممتعة يتذكرونها لبقية حياتهم!

امنحهم رغباتهم الخاصة



يعتبر تحقيق رغبات طفلك في عيد ميلاده سواء كانت وجبتهم المفضلة أو ارتداء الزي الذي يعجبهم، أو ممارسة لعبة ما، أحد أهم الطرق التي يمكن أن تجعل من عيد ميلاده مميزاً جداً. ولكن احرص على أن تكون رغبات عيد الميلاد تتبع قواعد التباعد الاجتماعي.

امنحهم بطاقات تهنئة بعيد ميلادهم



بغض النظر عن العمر، فإن بطاقات التهنئة بعيد الميلاد لها أهمية خاصة، خاصة تلك المصنوعة يدوياً. إذا كانت معايير الإغلاق تسمح بذلك، فاطلب من عائلتك وأصدقائك إرسال بطاقات تهنئة للطفل. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد تنفع في هذه الحالة الملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو الخاصة.