أيمن الرمادي (أرشيف)
أيمن الرمادي (أرشيف)
الخميس 4 يونيو 2020 / 10:58

صحيفة| الرمادي: من الأفضل إنهاء دوري الخليج العربي

أكد المدير الفني لفريق عجمان، المصري أيمن الرمادي، أنه من الأفضل حالياً إنهاء دوري الخليج العربي والاستعداد للموسم الجديد خاصة وأن هناك صعوبات كبيرة لاستئناف الدوري من بينها بداية فصل الصيف الذي يصعب اللعب فيه.

وقال الرمادي في تصريحات نشرتها صحيفة البيان: "هناك صعوبات فنية تواجه عملية استكمال دوري الخليج العربي، وبالنسبة للإدارات والأجهزة الفنية، يقع عبء كبير في التوازن بين الاستعداد لاستكمال الدوري، والاستعداد لموسم جديد خلال فترة وجيزة، علماً بأن فصل الصيف بدأ، ولا أحد يستطيع اللعب حالياً، ومع مرور كل يوم جديد، تزداد الصعوبات".

وأضاف: "من الأفضل للجميع، إنهاء الدوري، والتفكير والتخطيط في متى يبدأ الاستعداد لموسم جديد، لأن الجميع تنتظرهم مهام صعبة، سواء الإدارات أو الأجهزة الفنية أو اللاعبين، ففترة التوقف لم تكن سهلة، والفرق كلها تحتاج لفترة جيدة للاستعداد، وحالياً لا يمكن بداية إعداد بأي حال، سواء بالنسبة للطقس الحار والرطب، أو من ناحية التعرف على الكيفية التي يستمر بها بعض اللاعبين المنتهية تعاقداتهم".

وأشار الرمادي إلى إن استثمار الوقت في الاستعداد لموسم جديد، وإنهاء الدوري الحالي، يعتبر القرار المناسب، وأي تحفظات في هذا الأمر، لا تقارن بالفوائد من قرار الإنهاء واعتماد الترتيب.