الخميس 4 يونيو 2020 / 18:36

هازارد يحرز هدفاً رائعاً من مقصية تثير حماس زيدان

قدّم لاعب وسط ريال مدريد، البلجيكي إدين هازارد، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي أقامها المدرب زين الدين زيدان، خلال تدريبات الخميس وأظهر أنه في حالة فنية مثالية للعودة والمنافسة مع بدء استئناف الليجا، وذلك بعد تسجيله هدفا رائعا من خلال مقصية سدد خلالها الكرة بيمناه.

وقبل عشرة أيام من عودة الفريق الملكي للمنافسة في بطولة الدوري الإسباني أثار هازارد حماس مدربه وجميع اللاعبين. وجاء تطور اللاعب منذ العودة للتدريبات تماشياً مع تطور حالته البدنية، حيث أكد لزيدان -عقب تعافيه من ثاني إصابة خطيرة هذا الموسم وخضوعه لجراحة- أنه أفضل صفقة يعتمد عليها خلال المنعطف الأخير من الموسم.

وأجرى المدرب الفرنسي اليوم ثالث مبارة للفريق خلال أربعة أيام من التدريبات حتى يستعيد لاعبوه جو المباريات والحماس المفقود خلال فترة الحجر المنزلي.

وكان أفضل ما في تدريب اليوم هو المقصية الرائعة للاعب البلجيكي التي سددها بيمناه وأحرز بها هدفاً أجبر جميع الحاضرين على التصفيق له.

ومن المقرر أن يواجه "الميرينغي" فريق إيبار في الـ14 من الشهر الجاري على ملعب سانتياغو برنابيو، في الجولة الـ28 من بطولة "الليغا".

وستكون مواجهة إيبار أول مباراة يخوضها الريال في الدوري الإسباني بعد السماح بعودة المباريات منذ توقف النشاط في مارس (آذار) الماضي بسبب تفشي جائحة كورونا.

وقبل توقف النشاط كان ريال مدريد يحتل وصافة "الليغا" بفارق نقطتين فقط عن غريمه برشلونة المتصدر.